كامل الوزير يقيل رئيس ميناء الإسكندرية (مستند)

أصدر الفريق كامل الوزير وزير النقل قرارًا بإقالة اللواء مدحت عطية، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية البحري.

وحصل “القاهرة 24” على قرار استبعاد عطية من رئاسة مجلس إدارة ميناء الإسكندرية، حيث أصدر الوزير قرار رقم ٤٤٣ لسنة ٢٠١٩ بندب رئيس ميناء الإسكندرية الحالي للعمل بوظيفة مستشار “أ” بقطاع النقل البحري بديوان عام الوزارة.

وفي صباح اليوم فاجئ المهندس كامل الوزير، وزير النقل، ركاب الخط الثالث لمترو الأنفاق، حيث زار الخط الثالث وتفقد عربات المترو، واطمئن على سير عمليات النقل وزمن التقاطر بين القطارات.

والتف الركاب حول “الوزير”، في محطة مترو “العتبة” بالخط الثالث الذي يصل إلى محطة نادي الشمس حاليًا، حيث دخل وزير النقل في حديث مع بعض الركاب، فيما وجه آخرون له بعض الأسئلة.

كامل الوزير يكلف اللواء الرويني بإدارة هيئة ميناء الإسكندرية

أصدرت وزارة النقل قرارا باستبعاد اللواء مدحت عطية، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية وندبه للعمل مستشار أ بقطاع النقل البحرى، وتكليف اللواء بحرى حسام الروينى، نائب رئيس الهيئة للتشغيل بتسيير شؤون الهيئة لحين صدور قرار آخر.

وفي وقت سابق تفقد المهندس كامل الوزير، وزير النقل، عدد من المشروعات التي يتم تنفيذها بمينائي الإسكندرية والدخيلة، ومحاور الربط غرب الإسكندرية، حيث بدأت الجولة بتفقد محور الدخيلة الذي يربط ميناء الدخيلة بالطريق الدولي الساحلي.

وأعلن الوزير الانتهاء من تنفيذ هذا المحور الهام، ويتبقى فقط الانتهاء من أعمال الكهرباء، لافتًا إلى أنه سيساهم في حل الاختناقات المرورية غربي الإسكندرية، ونقل حركة المرور من وإلى الميناء والمنطقة الصناعية، والتي تصل إلى 3500 شاحنة يوميا حالياً.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق