الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من مريم حسين بعد طردها من الإمارات على خلفية حكم “هتك العرض” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
السبت 27/يوليو/2019 - 01:25 م

في أول تعليق من المغربية مريم حسن، بعد أزمتها الأخيرة، والتي صنفها البعض بأنها أزمة أخلاقية في القضية المشهورة بـ”هتك العرض” مع مطرب راب عالمي، وجاء الفيديو بعد يومين من قرار محكمة جنح دبي، بسجن مريم، 3 أشهر وطردها من الإمارات بعد الحكم في هذه القضية.

 

وعلقت مريم في فيديو منشور لها أمس عبر سناب شات، قالت فيه إن المطرب كان متواجدًا معها في حفل عيد ميلاد أحد أقاربها وتم التصوير من أحد لا تعرفه، وتابعت “أنا هضع لكم الفيديو الذي صار عليه قضية هتك العرض وأخذت عليه حكم”.

 

وأضافت “أحترم قانون الدولة وأحترم الأحكام التي تصدر علي وأحترم كل شيء ولكن هذا حكم مبدئي وليس نهائي وإن شاء الله نطلب الاستئناف”، وجهت كلماتها الأخيرة لصالح الجسمي: “إن الله يمهل ولا يهمل وما تنسى إن عندك عيال وأنا عندي بنية”.

 

مريم حسين البالغة من العمر 30 عاماً، فنانة وممثلة مغربية ولها جذور عراقية، وتقيم في الإمارات، اشتعلت الخلافات بينها وبين الجسمي عندما أعلن الجسمي، العام الماضي، أنه يرغب في مقاضاتها على خلفية انتشار فيديو مصور نسب إليها ووصف بالإباحي.

 

واعتبر الجسمي أن الفنانة المغربية لا تكف عن المغامرات، ودائماً تحاول أن تصنع لنفسها النجاح لكن “بطريقة خارجة عن اللياقة”. 

تابع مواقعنا