الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد: “يا رب نبقى زي الصين معندناش سوشيال ميديا” (فيديو)

القاهرة 24
كايرو لايت
السبت 27/يوليو/2019 - 11:09 م

علقت الإعلامية ريهام سعيد على التصريحات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشأن أنها أجرت عمليات تجميل، وادعت أنها مريضة، بقولها: “يا رب نبقى زي الصين معندناش سوشيال ميديا”.

وأضافت ريهام خلال مداخلة لها مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”،  أنها كانت مريضة، ومع ذلك لم تعلن عن شئ أو تصرح، وذلك ردًا على من قالوا أنها تسعى لعمل “شو إعلامي”.

“بكتيريا الوجه”.. اعرف تفاصيل مرض الإعلامية ريهام سعيد الذي يهدد حياتها

وأوضحت أنها لم تصرح حتى الآن بأي تصريح عن مرضها، كما أن التصريح المنسوب لشقيقتها كذب، متسائلًة: “معرفش ليه هما اللي طلعوا الإشاعة وطلعوا يهاجموني بعدها”.

وقالت الإعلامية ريهام سعيد أنها بعد العملية، أصبحت بأنف جديد وأذن جديدة، وهي هشة لا تتحمل الحركة ولا اللمس، “حسب تصريحاتها”.

وظهرت صباح اليوم، ريهام ردًا  على خبر إدعاءها المرض، ورجوع برنامجها في فترة قصيرة من مرضها الأخير التي أعلنت عنه، منذ شهر تقريبًا، وذلك من خلال بث مباشر على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”.

وبدأت ريهام حديثها: “أنا عملت اللايف دلوقت عشان مينفعش، أقول الكلام دا في البرنامح، أنا بتكلم كمواطنة مصرية مش شخصية مشهورة”.

وقالت ريهام موجهه كلامها لمن روج هذه الشائعة: “يامريض، أنا شايفاها سفالة، وقلة رحمة وقلة أدب وحاجات كتير أوي، يعني هو أنا بشتغل في شركة صغيرة، عشان أعمل عملية تجميل، ويدوني أجازة ثلاثة أسابيع ويسيبوني اتاجر بمرضي، أو اقعد في البيت بالشهر أو امثل اني عيانة،او يقولولك عملت عملية تجميل وتاجرت”.

وأضافت :”هل أنا لميت تبرعات على مرضي، هل أنت مكنتش بتحبني فـ هتحبني، ولما تعاطفت معايا ميزان حسناتي زاد، أو مرتبي زاد، هو عشان قولت راجعة البرنامج، يبقى بمثل يعني اللي بيكون عيان لازم يموت مش يخف.

“مستكترين عليا أخف؟”.. ريهام تنهار من البكاء في أول رد على خبر ادعائها المرض (فيديو)

وتابعت: ” مينفعش ابقى ست كويسة بالنسبالك لا انا ست كويسةن وانا كنت تعبانة وبموت غصب عنك، انا مطلعتش عيطت في فيديوهات ولا قولت لحد، ولا انا اللي أعلنت التعب، كنت دايما قوية ةثابتة وعمري ما تاجرت بحياتي، حتى لما دخلت السجن معملتش كدا.

تابع مواقعنا