الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد سمية الخشاب ترقص على “هودج” أثناء تكريمها بالمغرب (فيديو)

القاهرة 24
فن
السبت 27/يوليو/2019 - 07:39 م

كرم مهرجان سينما الشاطئ بالهرهورة في المغرب، الفنانة المصرية سمية الخشاب ، وسلمها التكريم السفير أشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب.

ونشرت سمية الخشاب فيديو عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” وهي ترقص اثناء  على “هودج” وتقوم بالرقص.

شاهد سمية ترقص على “هودج”

كما نشرت سمية الخشاب صورًا، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي”فيس بوك، وعلقت: “شكرًا لمهرجان سينما الشاطئ بالهرهورة، التكريم وحفل الافتتاح كان رائع واستقبال جمهوري الحبيب بالمغرب وحبهم كان أروع”.

وكانت سمية، اطلت أثناء تكريمها بمهرجان سينما الشاطئ بمدينة الهرهورة بالمغرب، بإطلالة مميزة لم تبدو بها من قبل في كثير من المناسبات.

من وراء إطلالة سمية الخشاب أثناء تكريمها في بالمغرب

حيث بدت بإطلالة ساحرة وأنيقة، ارتدت “جمبسوت” باللون الأحمر من خامة الساتان، من توقيع مصمم الأزياء المصري شريف نصر، والذي استطاع أن يظهر رشاقتها من خلال التصميم.

وفضلت الفنانة، الظهور بتسريحة الشعر المموج والمنسدل علي كتفيها، والتي تولي تصميمها صالون ابتسام جملي، واستعانت بمكياج قوي أبرز جما ملامح وجهها، وناسب ألوان “جمبسوت” وتسريحة الشعر، وأشرف علي تنسيق اطلالتها المصمم إيهاب العدلي.

كما انتهت النجمة، من تسجيل أغنية جديدة بعنوان عربية أنا وهي من كلمات محمد حسن وهشام صادق ومن ألحان سمية الخشاب وتوزيع محمود الشاعري وهو التعاون الأول بينهما. وتقول كلمات الأغنية عربية انا ..قالوا فيها الجمال هبة من ربنا ..القوام والدلال عربية انا والتاريخ ياما قال عربية انا ..شمس وقت الغروب عربية انا صعب عنها تتوب وعربية انا ..اقوي من الخيال.   الأغنية فكرة الفناة سميه الخشاب فيبدو أنها تركز في الفترة الحالية في الغناء للمرأة وبالتحديد علي قضايا المرأة العربية الشرقية بصفاتها وملامحها خاصة بعد نجاح أغنيتها “بتستقوى”، والتى صورتها على طريقة الفيديو كليب من إخراج جميل المغازى، وذلك تزامنا مع شهر المرأة، والتى تحارب من خلاله العنف ضد المرأة.

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب كانت أغنيتها “بتستقوى”، والتي صورتها على طريقة فيديو كليب من إخراج جميل المغازى، تزامنا مع شهر المرأة، والذي تحارب من خلاله العنف.

تابع مواقعنا