الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على عكس بيان “الأهرام”.. تفاصيل جديدة في مشاجرة معرض الأهرام العقاري: ليس بسبب العميل

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
السبت 27/يوليو/2019 - 01:40 م

كشف مصدر مسئول في شركة “Edge Holding” العقارية أحد أطراف مشاجرة معرض الأهرام العقاري، إن السبب في خناقة المعرض ليس التشاجر على عميل كما ذكرت وكالة الأهرام للإعلان، موضحا أن السبب هو سوء التنظيم والاعتداء على أحد موظفات المبيعات بالشركة.

وشدد المصدر المسئول بالشركة، على أنه تم الاعتداء على إحدى موظفات المبيعات أثناء تواجدها في المكان المخصص للشركة، وذلك من أحد أفراد المبيعات من شركة أخرى، ثم تطور هذا الاعتداء إلى مشاجرة.

وأكد المصدر أن هناك سوء تنظيم من إدارة معرض الأهرام، لافتا إلى عدم توافر أي مسئولين من الأمن، أو تأمين للمعرض بصورة كاملة.

وكشف المهندس محمد العتال صاحب أحد الشركات المشاركة في معرض الأهرام العقاري، عن أن مستوى المعارض في مصر وصل إلى مستوى متدني للغاية، مؤكدًا: “كل خمس دقايق خناقة بين الشركات، كله بيتخانق على العملاء، وهناك سوء في التنظيم و الإدارة بصورة كبيرة”.

تفريق الأمن لمشاجرة “معرض الأهرام العقاري” بالقنابل المسيلة للدموع

بينما أكدت إدارة المعارض بوكالة الاهرام للإعلان، في بيان مساء اليوم الجمعة، أن ما حدث مساء أمس الجمعة هو مشاجرة بين شركتين من الشركات المشاركة بالمعرض وهما شركة ايدج القابضة وشركة نيكست هوم بسبب التكالب على العملاء بعيدا عن الانضباط والسلوك الحضاري.

وأضاف البيان أن إدارة المعرض أغلقت جناحي الشركتين وحررت محضرا بالواقعة في قسم الشرطة، وسوف يستأنف العمل في المعرض غدا في مواعيدة الرسمية وفق البرنامج المحدد سلفا مع احتفاظ وكالة الاهرام للإعلان بكافة الحقوق القانونية تجاه المتسبب في الخطأ.

وشهد معرض الأهرام العقاري مشاجرة ضخمة بين شركتين مشاركتين في المعرض، بسبب خلاف موظفي التسويق في الشركتين على “عميل”، حيث أظهر فيديو للمشاجرة في المعرض المقام في قاعة المؤتمرات الدولية بمدينة نصر للشركات العقارية، أن مشادة بين موظفي البيع من الشركتين، تطورت إلى سب ثم إلى الضرب، موضحا أن هذه المشاجرة نتج عنها تحطيم أجنحة المعرض.

تابع مواقعنا