• بحث عن
  • أصالة تطرح أول بوستر لألبومها الجديد “في قربك” (صورة)

    محمد كمال

    أطلقت المطربة السورية اصالة البوستر الرسمي لألبومها الجديد والذي يحمل عنوان “في قربك”، ومن المقرر طرحه قريبًا في الايام القليلة المقبلة.

    وتعاونت أصالة في الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، جاء ذلك من خلال نشر أصالة صورة البوستر عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، حيث علقت علي البوستر قائلة: “أصالة هتكون دايماً في قربك، انتظروا الألبوم قريباً وحصرياً على فودافون، إنتاج ستار جيت”.

    جدير بالذكر أن الفنانة أصالة أحيت كبري حفلاتها الغنائية بالمملكة العربية السعودية برفقة الفنان عبادي الجوهر على مسرح القرية التراثية في مراوة بمنطقة الباحة وذلك ضمن سلسلة حفلات صيف الباحة.

    يذكر أن المطربة أصالة طرحت أغنية جديدة بعنوان “كبير الشوق” باللهجة الخليجية، ألحان أسامة العطار، توزيع محمد صالح، مكس وماستر جاسم محمد، فيديو آرت عمر جواد، وتريات تامر فيضي.

    وكانت آخر أغنيات الفنانة أصالة، “بنت أكابر”، التي لاقت إعجاب الجمهور، وحققت نسب مشاهدة عالية على موقع “يوتيوب”، بإلاضافة إلى باقي مواقع التواصل الإجتماعي، وهي كلمات محمد أبو نعمة، وألحان محمود الخيامي، وتوزيع الموسيقي فهد، كما جاءت الأغنية ضمن الأغاني أكثر بحثاً على موقع يوتيوب خلال الفترة الأخيرة منذ طرحها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق