• بحث عن
  • العنف وصراع الأخوة.. أبرز ملامح مباراة القمة بين الأهلي والزمالك اليوم (فيديو)

    بسنت محمد

    تنتظر جماهير فريقي الأهلي والزمالك مباراة القمة اليوم، على أحر من الجمر، خاصة وأن هذا اللقاء جاء على عكس المتوقع، فكان الفريق الأبيض متصدًرا الدوري المصري منذ بدايته في 31 يوليو 2018، إلى أن عاد المارد الأحمر إلى مستواه المعهود مرة أخرى واستطاع الحفاظ على لقب الدوري للمرة الـ41 في تاريخه.

    ويتوقع البعض أن تشهد مباراة اليوم، حالة من العنف بين اللاعبين، على خلفية هزيمة نادي الزمالك الغير متوقعة في اللحظات الأخيرة وقبل خطوات من فوزه بلقب الدوري، خاصة وأن المنافسة الشرسة المصحوبة بأعمال عنف أصبحت سمة مباريات الفارس الأبيض والمارد الأحمر.

    تصدر الأهلي ترتيب الدوري
    تصدر الأهلي ترتيب الدوري

    يأتي أيضا على رأس الأحداث المشوقة في مباراة القمة اليوم، تواجد الشقيقين صالح جمعة لاعب الأهلي، وعبدالله جمعة الظهير الأيسر للزمالك، في نفس المباراة، مما يشير إلى تجدد الصراع والمنافسة بين الأخوين، مساء اليوم بملعب برج العرب في ختام بطولة الدوري المصري.

    وتحمس رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قبل بدء المباراة بساعات، معلنين توقعاتهم ومطالبهم في المواجهة النارية، ووجه متابع رسالة إلى مدرب الأهلي مارتن لاسارتي: “أبوس دماغك، صالح جمعه أساسي حتى لو مش هيقدر يكمل الـ 90 دقيقه إبقى غيره بعدين، الشحات يمين و رمضان شمال، نزل ياسر جنب ربيعه و إركن أيمن، أزارو لو إستهبل بزياده نزل مروان، بلاش التحفظ الدفاعي بزياده زي أفريقيا، ياريت متتفرجش ع الماتش زينا خليك كوتش”.

    وأضاف أخر: “افشه لاعيب صغير وليه مستقبل بس احنا عندنا صالح جمعه المعلم والمستقبل ناصر ماهر !! انا ضد الصفقه من الأول”.

    وجاءت القائمة كالآتي:

    حراسة المرمى: عماد السيد وعمر صلاح

    خط الدفاع: محمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الغني وعبد الله جمعة وحمدي النقاز ومحمد عبد السلام

    خط الوسط: طارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود عبد العزيز ومحمد حسن ومحمد عنتر وأحمد مدبولي وأحمد زيزو وابراهيم حسن وأيمن حفني ومحمد إبراهيم

    خط الهجوم: حميد أحداد وعمر السعيد

    تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الأهلي:

    -حراسة المرمي: عمر صلاح

    -خط الدفاع: حمدي النقاز – محمود علاء – محمود حمدي الونش – عبدالله جمعة

    -خط الوسط: طارق حامد – فرجاني ساسي – محمد إبراهيم – إبراهيم حسن – أحمد سيد زيزو

    -خط الهجوم: عمر السعيد.

    طاقم تحكيم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

    كشفت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، عن إسناد إدارة مباراة الأهلي والزمالك في ختام مسابقة الدوري الممتاز إلى طاقم دولي مجري.

    ويعد الطاقم المجري بقيادة فرانس كاراكو كحكم ساحة، ويعاونه كل من اشتيفان أولبرت، وبولاش بوزاش كمساعدين، وادام فوركش، حكم رابع.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق