الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على وكيل التموين بالفيوم لتلقيه رشوة

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/يوليو/2019 - 04:01 م

ألقت الرقابة الإدارية القبض على، وكيل وزارة التموين بالفيوم، علي عبد الفتاح شرف، وذلك بسبب تلقيه رشوة .

وتلقى “شرف” رشوة من أحد موظفي البنك المسئول عن استلام القمح، حيث أن التحقيقات أكدت أنه طلب مضاعفة المبلغ الذي يحصل عليه من 30 إلى 60 ألف جنيه، وهو ما استجاب له البنك، وأرسل مندوبًا لتسليم المبلغ المضاعف الذي طلبه.

كان العاملين بمديرية التموين قبل قليل قد فوجئو بأعضاء من هية الرقابة يدخلون مديرية التموين ويتوجهون الى مكتب المهندس عبدالفتاح شرف وكيل وزارة التموين ويلقون القبض عليه ثم قاموا باصطحابه الى مبني الرقابة الادارية للتحقيق معه في إحدى قضايا الفساد والتي يرجح أن تكون قصايا فساد وتلاعب ببعض الشون بالمحافظة تمهيدا لإحالته الى النيابة العامة للتخقيق معه في القضايا التي توجهها له الرقابة الادارية وجاري التحقيق معه لإصدار قرارها طبقا للتهم الموجهه اليه.

وفي وقت سابق جدد قاضى المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، حبس عضو مجلس النواب صلاح عيسى ، عن دائرة الرمل، وثلاثة آخرين، لمدة 15 يوماً على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم بمعرفة النيابة العامة فى القضية المعروفة إعلاميا بـ”رشوة المقابر”.

وفى وقت سابق أمرت نيابة أمن الدولة العليا، بحبس النائب صلاح عيسى، 4 أيام على ذمة التحقيقات في التهم المنسوبة إليه بتلقي الرشوة واستغلال النفوذ.

تفاصيل سقوط النائب صلاح عيسى في قضية رشوة بمليوني جينه

وكان مجلس النواب برئاسة الدكتور علي عبد العال، قد وافق على طلب النائب العام، بشأن اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه النائب صلاح عيسي وذلك بالتزامن التحقيقات التي تجريها النيابة في القضية 520 لسنة 2019 حصر أمن الدول العليا.

وعرض المستشار بهاء أبو شقة رئيس لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، التقرير الذي أعدته اللجنة بشأن طلب رفع الحصانة المقدم من النائب العام لاتخاذ الإجراءات القانونية، تجاه النائب، بشأن التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في القضية رقم 520 لسنة 2019 حصر أمن الدولة العليا.

تابع مواقعنا