• بحث عن
  • “بعد خلافات أراب آيدول”.. نكشف أسباب جمع أحلام مع راغب علامة في “the Voice” (خاص)

    إسلام دوام

    أُعلنت إدارة مجموعة قنوات mbc المنتجة لبرنامج”the Voice” رسمياً عن انطلاق تصوير الموسم الخامس من البرنامج العالمي “the Voice” بصيغته العربية، خلال شهر أغسطس 2019، وشملت قائمة لجنة تحكيم البرنامج كل من راغب علامة وأحلام، وهذا اللقاء يعد الأول بينهما بعدما الخلافات التي حدثت خلال السنوات الماضية ، أثناء قيام كل من راغب علامة وأحلام في لجنة تحكيم برنامج “أرب أيدل”، ولكن بعد تفاقم الخلافات اعتذر علامة عن الاستمرار في البرنامج بسبب تدخلات أحلام .

    ولكن خلال الموسم الجديد من البرنامج  كان صدمة كبيرة وجود راغب علامة من جديد في لجنة تحكيمه، مما خلق حالة من الجدل، من جديد حول حدوث خلافات جديدة بين راغب وأحلام.

    قال مصدر من داخل القناة لـ”القاهرة 24″ ، إن اختيار راغب علامة وأحلام، جاء بعد مفاوضات كبيرة مع الاثنين من أجل اقناع كل منهم بالتعاون من جديد في لجنة تحكيم برنامج مواهب “the voice”،وكان من ضمن المفاوضات، طلب راغب علامة بوجود الفنانة شيرين عبد الوهاب في لجنة التحكيم، ولكن نظرا لتواجد شيرين خلال الفترة الحالية في أمريكا، مما جعلها تعتذر عن تولي لجنة تحكيم البرنامج خلال الموسم المقبل .

    وأضاف المصدر ، أن اصرار الإدارة على تواجد راغب علامة وأحلام في لجنة التحكيم في الموسم الجديد، لأن تواجد الثنائي يعد ورقة رابحة لزيادة نسب المشاهدة بشكل كبير للبرنامج، بسبب الخلافات الطريفة التي تحدث بين الاثنين على الهواء بشكل مباشر، وهذا الأمر يجذب الجمهور لمتابعة حلقات البرنامج بشغف لمعرفة رد فعل كل منهم على الآخر. 

    وهذا الأمر سوف يضمن للبرنامج قبل بدء تصويره نسبة كبيرة من النجاح والأمان بأنه سوف يلقي مشاهدة كبيرة لدي الوطن العربي، خاصة أن الموسم السابق فشل بشكل كبير ولم يحقق أي رد فعل لدى المشاهدين وكانت نسبة متابعته ضئيلة للغاية بالمقارنة بالمواسم السابقة، مما جعل إدارة أم بي سي أن تتجه إلى شئ جديد، يسمح بجذب المشاهدين لمتابعته البرنامج.

    لم يكن أمامها سوى جمع ثاني على خلاف وإثارة للمشاكل ولديهم جمهور كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ولم يجدوا أفضل من أحلام وراغب علامة لعودة الجمهور من جديد للبرنامج، وبالمتابعة وجد القناة  راغب علامة بمفردة لا يحقق نجاح كبير كما حدث في تجربة برنامج أكس فاكتور ونفس الأمر بالنسبة للفنانة أحلام في تجربة الموسم الماضي من ” the voice”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق