• بحث عن
  • تعرف علي إيرادات شركات المحمول في النصف الأول من العام الحالي

    قالت مجموعة أورانج العالمية، اليوم، إن وحدتها أورنج مصر حققت إيرادات بقيمة 7.3 مليار جنيه خلال النصف الأول من العام الجاري أو مايعادل 367 مليون يورو، وفقا لنتائج أعمال الشركة الأم.

    وبذلك شهدت إيرادات أورنج مصر زيادة خلال الربع الثاني لتصل إلى 3.8 مليار جنيه مقابل 3.5 مليار جنيه في الربع الأول من العام الجاري.

    وتحاول الشركة التحول من الخسارة الي الربحية بعد أن فشلت في تحقيق أرباح خلال عامين بسبب تسديد التزامات مالية وأقساط قروض، وقال ياسر شاكر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة التابعة لأورنج الفرنسية، إن شركته ستستثمر نحو 3.8 مليار جنيه (219.3 مليون دولار) في تحسين الشبكة هذا العام كما تدرس طرح حصة من أسهمها في بورصة مصر مجددا.

    فيما حققت شركة اتصالات مصر -بحسب المجموعة الأم- نحو 6.2 مليار جنيه إيرادات خلال النصف الأول من العام الجاري، متوقعة أن تعزز إيراداتها من 20-25% مع بالتزامن مع تقديمها خدمات الهاتف الثابت اعتباراً من مطلع أغسطس المقبل.

    ومؤخرا أعلنت مجموعة فودافون البريطانية، عن تحقيق وحدتها فودافون مصر إيرادات بقيمة 6.2 مليار جنيه خلال الربع الأول للعام المالي الجاري ما يوازي 313 مليون يورو، بنمو قدره 13.6% عن الفترة المقارنة من العام المالي الماضي. وتبدأ السنة المالية لشركة فودافون البريطانية في 1 أبريل وتنتهي في 31 مارس من كل عام، ويشمل الربع الأول لعام المالي للشركة الفترة من أبريل وحتى يونيو الماضيين.

    وبزيادة في الإيرادات أيضا أعلنت الشركة المصرية للاتصالات نتائج أعمالها مؤخرا عن الفترة المالية المنتهية في مارس 2019 بتحقيق إجمالي إيرادات 6.1 مليار جنيه بنسبة نمو قدرها 27%عن نفس الفترة من العام السابق، وساهمت الزيادة في إيرادات وحدات أعمال التجزئة بنسبة 57% من هذا النمو، مدعومة بزيادة إيرادات خدمات البيانات.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق