• بحث عن
  • رسميا.. بيراميدز يضم ظهير الإسماعيلي طارق طه

    تعاقد نادي بيراميدز رسميا مع  طارق طه ظهير أيسر  نادي الإسماعيلي بعد مفاوضات مكثفة من جانب المدير التنفيذي المهندس ممدوح عيد الذي قاد المفاوضات بنجاح كبير ومعه مدير التعاقدات عمرو بسيوني.

    وحصل النادي على الاستغناء الخاص باللاعب بعد الانتهاء من كافة الإجراءات الرسمية.

     

    بيراميدز يقترب من ضم مهاجم منتخب أوغندا

    اقترب نادي بيراميدز من إتمام التعاقد مع عبدول لومالا، مهاجم منتخب أوغندا، في الانتقالات الصيفية المقبلة.
     
    وكشف موقع “kawowo” الأوغندي عن اقتراب لوكالا من الانتقال لبيراميدز بعد السفر إلى مصر الجمعة الماضية لإتمام التفاوض مع بيراميدز قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.
     
    وأكد أن الصفقة تمت بعد اتفاق بين بيراميدز وكالمار السويدي ولكن قيمة الصفقة وراتب اللاعب، بالإضافة إلى أن أي معلومات عن الصفقة لاتزال غير معلنة بشكل عام.
     

    وأشارت إلى أن بيراميدز سيجمعه بسيباستيان ديسابر مدربه السابق في منتخب أوغندا، والذي تولى تدريب الفريق المصري مؤخرًا.

    وكان ديسابر قد رحل عن تدريب منتخب أوغندا عقب المشاركة في نهائيات أمم إفريقيا الأخيرة والتي أقيمت في مصر من 21 يونيو إلى 19 يويليو الماضي.
     
    وأوضحت أن بيراميدز والذي سيشارك في الكونفدرالية الإفريقية للمرة الأولى في تاريخه سيتعاقد مع اللاعب بعد منافسة مع الهلال السعودي.

    بيراميدز يتراجع عن التعاقد مع بهاء مجدي 

    تراجع مسؤولو نادي بيراميدز سبورت، عن إتمام التعاقد مع بهاء مجدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    ويأتي رفض بيراميدز، التعاقد مع اللاعب والانسحاب من المفاوضات، بأوامر من الفرنسي سبيستيان ديسابر المدير الفني للفريق، مفضلاً التعاقد مع إبراهيم حسن فقط، بعد تراجع مستوى الأول عن سابق عهده.

    ويسعى بيراميدز، لتدعيم صفوفه بصفقات متميزة خلال الفترة المقبلة من أجل المنافسة على لقب بطولة الدوري العام والاستعداد للمشاركة في بطولة الكونفدرالية للمرة الأولى في تاريخه.

    بيراميدز يفاوض نجم الزمالك

    وكان نادى بيراميدز، قد دخل في مفاوضات مع نادي الزمالك، من أجل ضم إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق الأبيض

    وطلب ديسابر مدرب بيراميدز الجديد التعاقد مع حسن، والاستفادة من إمكانياته التي يعلمها منذ أن كان مدربًا للإسماعيلي بالموسم المنقضي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق