• بحث عن
  • زوج يقتل زوجته بعد مطالبتها بزيادة مصروف البيت: “اتناقشنا بس مفيش فايدة”

    قررت النيابة حبس زوج، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، بتهمة قتل زوجته عمدًا، بعد طلبها زيادة مصروف البيت بقيمة 500 جنيه، الأمر الذي دفعه لقتلها.

    وتبين من التحقيقات أن الزوج يدعى خالد . ع، ويبلغ من العمر 35 سنة، ومقيم مع زوجته في بنها، ويؤكد أنه لم يكن لديه أية نوايا لقتلها، مشيرًا إلى أنها من بدأت النقاش الذي انتهى بموتها.

    بدأت القصة بطلبها 500 جنيه زيادة في مصروف البيت، الأمر الذي قابله المتهم بالرفض، وذلك لكونه موظف لا يستطيع زيادة المصروف في الفترة الحالية، وبعد نقاش دام لربع ساعة كاملة، انتهى الأمر بضربها بالسكين، دون وجود نية لقتلها، ولكن هذا ما حدث، على حد قوله.

    وكان مدير أمن القليوبية، قد تلقي إخطارا، يفيد بورود بلاغ إلى قسم شرطة أول بنها، من عمليات النجدة، بتعدي أحد الأشخاص على زوجته بالضرب بسلاح أبيض داخل مسكنهما بناحية شارع صلاح الدين، دائرة القسم، ووفاتها.

    وانتقل نائب مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، حيث تبين وجود جثة المدعوة “هالة. أ” 33 سنة، ربة منزل، مسجاة على ظهرها بمدخل الشقة سكنهما، والكائنة في الطابق الرابع بالعنوان المشار إليه آنفا.

    وبمناظرة الجثة، تبين وجود إصابات بها، عبارة عن “جرح رضي بالرأس من الأمام، وآخر قطعي في الرقبة من الجهة اليمنى، وجروح قطعية بالساعد والرسغ الأيمن”، كما تبين وجود سلاح أبيض (سكين) ملطخا بالدماء.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق