الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين عبد الوهاب تعتذر عن المشاركة في the voice لهذه الأسباب

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/يوليو/2019 - 09:01 م

كشف مصدر مقرب من الفنانة شيرين عبد الوهاب، أنها اعتذرت مؤخرا عن المشاركة في لجنة تحكيم الموسم الخامس من البرنامج العالمي “the Voice” بصيغته العربية، المقرر انطلاقه خلال شهر أغسطس 2019.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ أن اعتذار شيرين جاء نتيجة تواجدها خلال الفترة الحالية في أمريكا، ورفضها المشاركة في برنامج عضوة في لجنة التحكيم، نظرا للمجهود الكبير الذي تتطلب مثل هذه النوعية من البرامج الفنية.

هذا إلى جانب أن الأطباء طالبوا من شيرين الراحة التامة لكونها حامل خلال الفترة الحالية، وهذا الأمر ما جعلها تختفي عن الأضواء وتمكث في أمريكا مع زوجها حسام حبيب ما يزيد عن شهر دون مشاركة أي صور أو فيديوهات لها من أمريكا، وما يتم نشرة ما هي صور وفيديوهات قديمة.

وكان موقع “القاهرة 24“، انفرد سابقا بنشر معاناة شيرين عبد الوهاب من مشاكل صحية بعد إلغاء حفل مهرجان قرطاج 2019، الذى كان من المقرر إقامته فى 17 أغسطس واعتذارها عنه واستبدالها بالمطرب عاصي الحلاني. 

وكشف أحد المقربين من شيرين عبد الوهاب أنها تتواجد خلال الفترة الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية، وليس كما يتردد عن تواجدها في لندن، هذا إلي جانب أنها لا تعاني من أي مشاكل صحية، كما أنها تريد البعد نهائيا عن أعين وسائل الإعلام.

وأضاف أن شيرين حامل في الشهر الرابع، وتتواجد في أمريكا خلال الفترة الحالية مع زوجها المطرب حسام حبيب من أجل الاطمئنان على الجنين هذا الي جانب رغبتها في البعد عن عين الصحافة والإعلام، لرغبتها في مفاجأة جمهورها بمولدها الجديد، كما فعلت الفنانة ايتن عامر، إلى جانب رغبتها في منح مولودها الجنسية الأمريكية عن طريق الولادة داخل أراضيها.

تابع مواقعنا