• بحث عن
  • عمرو جمال يرحب بصفقة الأهلي الجديدة على طريقته الخاصة (صورة)

    أشار عمرو جمال مهاجم النادي الأهلي إلي اقتراب انتقال محمود متولي مدافع الإسماعيلي إلي صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الحالية.

    ونشر مهاجم المارد الأحمر صورة جمعته مع مدافع الدراويش عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” بقلب أحمر” .

    عمرو جمال على انستجرام
    عمرو جمال على انستجرام

    ويقترب النادي الأهلي من الإعلان عن صغفة انتقال متولي بشكل رسمي إلي صفوف القلعة الحمراء، بعد اللقاء المرتقب الذي يجمع بينه وبين منافسه التقليدي الزمالك في ختام منافسات الدوري العام التي تقام مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب، عقب حسمه للقب الدوري خلال الجولة الماضية بفوزه على المقاولون العرب بثلاثية نظيفة.

    الأهلي يتعاقد مع محمود متولي

    نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إنهاء ملف التعاقد مع محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

    وحصل النادي الأهلي، على توقيع محمود متولي لمدة 5 أعوام مقبلة، بعد الاتفاق مع ناديه بالحصول على مبلغ 25 مليون جنيها، وبدون أي إعارات للدراويش بالموسم الجديد.

    ومن المقرر أن يعلن المارد الأحمر عن تفاصيل الصفقة، عقب مباراته أمام الزمالك، مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالدوري الممتاز.

    ويسعى النادي الأهلي بقيادة الأوراجوياني مارتن لاسارني المدير الفني، في تدعيم خط دفاعه استعدادا للموسم الجديد والمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق