• بحث عن
  • محمد منير لـ”منذر رياحنة”: “كل البنات في مصر بتحبك عشان شعرك طويل” (فيديو)

    اسلام دوام

    نشر الفنان الأردني منذر رياحنه، فيديو للقاء جمعه بالكينج محمد منير، خلال حفل أمس، ضمن فعاليات مهرجان “جرش” للثقافة والفنون بالأردن في دورته الرابعة والثلاثين والمقامة حاليا.

    ووجه منير حديثه في الفيديو لمنذر رياحنة، قائلا: “كل البنات في مصر بتحبك عشان شعرك طويل” ومن جانبة رد منذر: “ويشرفني إن محمد منير يكون صديقي فهو أعلى سقف في مصر”.

    منذر و الكينج / جرش

    مع صديقي .. النجم العربي .. الكينج محمد منير في حفل ختام مهرجان جرش#منذر_رياحنه

    Gepostet von ‎Monther Rayahneh – منذر رياحنه‎ am Sonntag, 28. Juli 2019

    أقيم الحفل أمس السبت  27 يوليو، ، والذي يشهد عودة منير للمشاركة بالمهرجان بعد غياب ما يقرب من 17 عاما، ويقام الحفل على المسرح الجنوبي بالمدينة الأثرية.

    ومن ناحية أخرى، طرح الفنان محمد منير أحدث أغنياته المنفردة بعنوان “مهموم” من إنتاج شركة “قنوات”.

    وتصدرت أغنية منير “مهموم” قائمة الأكثر بحثا على YouTube في مصر، بعد طرحها يوم الخميس 25 يوليو، وتجاوزت مليون مشاهدة في 3 أيام، والأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

    منذر رياحنة: “تكريمي من بلدي الأردن له سحر مختلف”

    وكما قام منذر رياحنه، ونشر مؤخرا، مشاهد من كواليس تصوير الفيلم الروسي المصري “ماتريوشكا”، والمزمع تصويره وطرحه في دور العرض قريبًا.

    وقال رياحنة في تغريدة له عبر حسابه على “تويتر”: “كواليس الفيلم الروسي المصرى ماتريوشكا” للمخرج خالد مهران والكاتبة الروسية إلينا سربرياكوفا وعماد السباعي مع أجلايا تراسوفا وبولينا جرينتس وداشا روساكوفا وكاترينا كوفالشوك”.

    يُذكر أن فيلم “ماتريوشكا”، من إنتاج شركه بيراميدز – محمد الشريف، بدعم من وكالة فالي ريتش للإعلام في موسكو.

    ومن تصوير مدير التصوير الروسي فلاديمير ارتيييفـ وكتب له السيناريو الينا سربرياكوفا وعماد السباعي عن رواية “ابتسم انت فى مصر” للكاتبه الينا سربرياكوفا، ومن إخراج خالد مهران.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق