السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد منير لمنذر رياحنة: كل البنات في مصر بتحبك عشان شعرك طويل (فيديو)

محمد منير- منذر رياحنة
فن
محمد منير- منذر رياحنة
الأحد 28/يوليو/2019 - 06:05 م

نشر الفنان الأردني منذر رياحنة ، فيديو للقاء جمعه بالكينج محمد منير، خلال حفل أمس، ضمن فعاليات مهرجان “جرش” للثقافة والفنون بالأردن في دورته الرابعة والثلاثين والمقامة حاليا.

ووجه منير حديثه في الفيديو لمنذر رياحنة، قائلا: “كل البنات في مصر بتحبك عشان شعرك طويل” ومن جانبه رد منذر: “ويشرفني إن محمد منير يكون صديقي فهو أعلى سقف في مصر”.

أقيم الحفل أمس السبت  27 يوليو، والذي يشهد عودة منير للمشاركة بالمهرجان بعد غياب ما يقرب من 17 عاما، ويقام الحفل على المسرح الجنوبي بالمدينة الأثرية.

ومن ناحية أخرى، طرح الفنان محمد منير أحدث أغنياته المنفردة بعنوان “مهموم” من إنتاج شركة “قنوات”.

وتصدرت أغنية منير “مهموم” قائمة الأكثر بحثا على YouTube في مصر، بعد طرحها يوم الخميس 25 يوليو، وتجاوزت مليون مشاهدة في 3 أيام، والأغنية من كلمات الشاعر أمير طعيمة وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

الفنان منذر رياحنة

وكما قام منذر رياحنة ، ونشر مؤخرا، مشاهد من كواليس تصوير الفيلم الروسي المصري “ماتريوشكا”، والمزمع تصويره وطرحه في دور العرض قريبًا.

وقال منذر رياحنة في تغريدة له عبر حسابه على “تويتر”: “كواليس الفيلم الروسي المصري ماتريوشكا” للمخرج خالد مهران والكاتبة الروسية إلينا سربرياكوفا وعماد السباعي مع أجلايا تراسوفا وبولينا جرينتس وداشا روساكوفا وكاترينا كوفالشوك”.

يُذكر أن فيلم “ماتريوشكا”، من إنتاج شركه بيراميدز – محمد الشريف، بدعم من وكالة فالي ريتش للإعلام في موسكو.

ومن تصوير مدير التصوير الروسي فلاديمير ارتيييفـ وكتب له السيناريو الينا سربرياكوفا وعماد السباعي عن رواية “ابتسم انت فى مصر” للكاتبه الينا سربرياكوفا، ومن إخراج خالد مهران.

منذر رياحنة: “تكريمي من بلدي الأردن له سحر مختلف”

تابع مواقعنا