• بحث عن
  • “ملحمة سينمائية”.. 8 ضيوف شرف في ولاد رزق 2 تعرف عليهم (صورة وفيديو)

    محمد كمال

    يبدو أننا أمام ملحمة سينمائية جديدة من فيلم ولاد رزق 2 ، أمام شباك التذاكر، نظرا لنجاح الجزء الأول من العمل، بالإضافة إلى كوكبة النجوم المشاركين في العمل الجديد والمقرر طرحه في موسم عيد الأضحى، والذي يعتبر تربة خصبة للأجزاء الثانية، حيث ينافس “ولاد رزق 2” فيلم “الفيل الازرق 2” ايضا ينضم للمنافسة فيلم “الكنز 2”.

    إياد نصار

    ومازالت المفاجات مستمرة في فيلم “ولاد رزق 2″، بالرغم من النجوم المشاركين في العمل والذين يعتبرون من عمالقة السينما في الفترة الحالية، إلا أنه من المتوقع أن يضم الفيلم أسماء كبيرة أخرى سواء كانوا مشاركين أساسيين في العمل أو ضيوف شرف أو ظهور خاص .

    غادة عادل

    حيث يجمع الفيلم العديد من ضيوف الشرف من بينهم النجمة يسرا وماجد المصري وإياد نصار وخالد الصاوي وباسم سمرة وريم مصطفى وغادة عادل، ويظهرون في العمل بعدما تم الاتفاق معهم، أما النجمة أصالة ستكون في ظهور خاص.

    وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

    وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

    فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة “RAW Entertainment”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق