الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي ينجح في إنهاء التعاقد مع محمود متولي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/يوليو/2019 - 02:57 م

نجح مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، في إنهاء ملف التعاقد مع محمود متولي مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وحصل النادي الأهلي، على توقيع محمود متولي لمدة 5 أعوام مقبلة، بعد الاتفاق مع ناديه بالحصول على مبلغ 25 مليون جنيها، وبدون أي إعارات للدراويش بالموسم الجديد.

ومن المقرر أن يعلن المارد الأحمر عن تفاصيل الصفقة، عقب مباراته أمام الزمالك، مساء اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الأخيرة بالدوري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة الأوراجوياني مارتن لاسارني المدير الفني، في تدعيم خط دفاعه استعدادا للموسم الجديد والمنافسة على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا.

لاعبو الأهلي يرفضون الدخول في صفقات تبادلية مع الإسماعيلي

رفض عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدخول في صفقات تبادلية باللعب للإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، في الحصول على خدمات لاعبين على سبيل الإعارة من صفوف الأهلي، على رأسهم عمرو جمال وأحمد علاء، بالإضافة إلى مقابل مادي للموافقة على رحيل محمود متولي مدافع الفريق للقلعة الحمراء، بالموسم الجديد.

وتمسك لاعبو الأهلي المطلوبين، بعدم الدخول في صفقة تبادلية ورغبتهم في الرحيل بصفة نهائية أو استمرارهم داخل صفوف الفريق، وهو ما يعطل إتمام صفقة متولي، حتى هذه اللحظة.

ويسعى الأهلي بقيادة الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، للحصول على خدمات متولي، لتدعيم خط دفاعه استعدادا للدوري العام والمنافسة على حصد لقب دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل حصول الأهلي على توقيع محمود متولي

توصل النادي الأهلي، لاتفاق مع نظيره الإسماعيلي على ضم محمود متولي، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالدراويش، بداية من الصيف الجاري، ولمدة 5 مواسم مقبلة.

وعلم “القاهرة 24″، أن الأهلي وافق على طلب الإسماعيلي بالحصول على خدمات لاعبين من الثلاثة أحمد حمودي وأحمد الشيخ وعمرو جمال، مقابل انتقال متولي لصفوف الأحمر، بجانب مبلغا ماليا يحصل عليه الدراويش.

عرض الإسماعيلي لمنع انتقال محمود متولي للأهلي

يكثف مسؤولو نادي الإسماعيلي من مفاوضاتهم مع محمود متولي مدافع الفريق من أجل تجديد عقده ومنع انتقاله للنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع محمود متولي من أجل حسم الصفقة رسمياً في الميركاتو الصيفي، خاصة أن اللاعب وقع سراً للقلعة الحمراء مع عدلي القيعي مستشار لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي.

وأكد إبراهيم فارس عضو مجلس إدارة الإسماعيلي لـ”القاهرة 24″ أن النادي قدم عرض رسمي إلى محمود متولي من أجل تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وأشار إلى أن الإسماعيلي عرض مبلغ 4.5 مليون جنيه في الموسم الواحد من أجل تجديد عقد محمود متولي مع الفريق الأصفر، في انتظار موقف اللاعب من التجديد للدراويش.

تابع مواقعنا