السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بخلاف رحلات العمل.. “مصر للطيران” تضيف 6 رحلات إضافية لنقل الحجاج إلى السعودية

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/يوليو/2019 - 02:55 م

أكد أحمد عادل، رئيس الشركة القابضة لشركة مصر للطيران أن الشركة بدأت في تكثيف، رحلاتها المخصصة لنقل الحجاج إلى المملكة العربية السعودية، لأداء مناسك الحج.

وتابع عادل: ورفعت الشركة سقف رحلاتها إلى 23 رحلة جوية، بزيادة قدرها 6 رحلات، بخلاف رحلات العمل، إلى كل من جدة والمدينة المنورة.

وأردف: ونقلت مصر للطيران نحو 5530 حاجًا، منهم 3470 حاجًا من حجاج فلسطين، والسياحة، وترانزيت واشنطن ونيويورك ودار السلام، وتضامن القاهرة وقرعة الشرقية وأسيوط، على متن 14 رحلة إلى الأراضي المقدسة.

وقال عادل إن 2060 حاجًا سافروا على متن 9 رحلات إلى المدينة المنورة، من الحجاج الأجانب وترانزيت باماكو وباريس وكانو ولاجوس وأمستردام وروما وملبنزا وقرعة القاهرة وتضامن الشرقية والمؤسسة.

وفي السياق نفسه،تواصل الشركة الوطنية مصر للطيران مد جسرها الجوي إلى الأراضي المقدسة لنقل حجاج بيت الله الحرام، لأداء مناسك الحج.

وتسير الشركة اليوم السبت 17 رحلة جوية إلى كل من جدة والمدينة المنورة لنقل 4210 حاجا، بواقع 11 رحلات إلى جدة لنقل 2690 حاجا من حجاج فلسطين وحجاج السياحة وقرعة الغربية والقاهرة والشرقية واسيوط وتضامن الوادي الجديد، و6 رحلات إلى المدينة المنورة لنقل 1520 حاجا من الحجاج الاجانب وترانزيت باماكو وتونس وباريس وكانو ولاجوس وامستردام وقرعة القاهرة.

 

تابع مواقعنا