الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريهام سعيد عن أزمتها الصحية: “مقدرش أنف وممكن مناخيري تقع في المنديل” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/يوليو/2019 - 12:12 ص

مازح الإعلامي عمرو أديب، الإعلامية ريهام سعيد، قائلا: “بكرة ماتش الزمالك وأنا عارف إنك زمالكاوية زي، أنا عايزك بكرة تاخدي بالك من الانفعالات عشان بس لا مناخيرك تقع ولا ودانك تقع.. وربنا يكمل مناخيرك بالستر”.

وقالت سعيد، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، إن فتحات أنفها الحالية فاتحة أكبر من فاتحة وهشة للغاية، فرد عليها أديب، قائلا: “متقدريش تنفي خالص”، فردت: “ممكن تقع في منديل وممنوع أركب عربية ويبقي في مطب.. ومعرضة أن الميكروب يرجع في أي وقت”.

|

وفي وقت سابق، علقت الإعلامية ريهام سعيد على التصريحات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بشأن أنها أجرت عمليات تجميل، وادعت أنها مريضة، بقولها: “يا رب نبقى زي الصين معندناش سوشيال ميديا”.

وأضافت ريهام خلال مداخلة لها مع الإعلامي عمرو أديب خلال برنامج “الحكاية” المذاع على فضائية “إم بي سي مصر”،  أنها كانت مريضة، ومع ذلك لم تعلن عن شئ أو تصرح، وذلك ردًا على من قالوا أنها تسعى لعمل “شو إعلامي”.

“بكتيريا الوجه”.. اعرف تفاصيل مرض الإعلامية ريهام سعيد الذي يهدد حياتها

وأوضحت أنها لم تصرح حتى الآن بأي تصريح عن مرضها، كما أن التصريح المنسوب لشقيقتها كذب، متسائلًة: “معرفش ليه هما اللي طلعوا الإشاعة وطلعوا يهاجموني بعدها”.

وقالت الإعلامية ريهام سعيد أنها بعد العملية، أصبحت بأنف جديد وأذن جديدة، وهي هشة لا تتحمل الحركة ولا اللمس، “حسب تصريحاتها”.

تابع مواقعنا