السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سيد عبد الحفيظ: “أتمنى إقامة دوري دون تأجيلات بالتليفون.. والكأس ليس هدف الفرق الكبرى” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/يوليو/2019 - 11:41 م

أعرب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بالتتويج بالدوري والفوز على الزمالك في ختام جولات الدوري العام المصري.

وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج “الماتش” على قناة صدى البلد: “الجهاز الفني للأهلي تعرض لانتقادات شديدة، ونجح في النهاية بالتتويج بالدوري بعد الحصول على 80 نقطة”، مشيرًا إلى أن الفريق يجهز احتفالية خاصة بالفوز بالدوري.

وتابع عبد الحفيظ: “مسابقة الكأس ليست الهدف الأول للفرق الكبرى، لكن هذا لا يعني أننا لن ننافس على البطولة”، لافتًا إلى أن الأهلي سيحصل على راحة لمدة 4 أيام، مؤكدًا أن الفريق استفاد من معسكر إسبانيا.

وحول مستقبل مارتن لاسارتي مع القلعة الحمراء، قال: “الرجل قاد الفريق في أصعب دوري بتاريخ النادي، في ظل ضغوطات تعرضنا لها إعلاميًا وعلى مستوى التحكيم، فضلًا عن غياب عدد كبير من اللاعبين بسبب الإصابة”.

وأشار سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أن النادي سيعلن عن الصفقات الجديدة خلال 72 ساعة.

وحول سلبيات الموسم التي يتمنى تجنبها، قال مدير الكرة بالأهلي: “أتمنى إقامة بطولة بجدول منتظم دون تأجيل المباريات بالتليفونات، فضلًا عن تطبيق تقنية الفار وليس التلفزيون الصغير”، مطالبًا بإقرار قاعدة تطبق على الجميع بتحديد إمكانية إشراك اللاعب المعار أمام ناديه من عدمها.

تابع مواقعنا