الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب: المصريون مكتسحين الفوز بـ”اللوتري الأمريكي” بنسبة 50%

القاهرة 24
أخبار
الأحد 28/يوليو/2019 - 10:40 م

كشف الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج “الحكاية”، أن 50% من الفائزين بمسابقة “اللوتري” المقدمة من الحكومة الأمريكية سنويا مصريين، على الرغم من أن الأمر بالكامل يخضع للحظ.

وأضاف أديب خلال تقديم برنامج “الحكاية” على قناة MBC مصر، أن فرص الفوز بالحصول على الجنسية الأمريكية عبر “اللوتري” فرض صغيفة وتخضع للحظ، وأن يكون هذا العدد الفائز من المصريين أمر غير طبيعي.

وفي سياق منفصل علقت صفحة إسرائيل في مصر، عبر صفحتها الرسمية  على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، على حلقة سابقة للإعلامي عمرو أديب وهو يتحدث عن فيلم الممر، ويستعرض فيه أهم المقالات الإسرائيلية التي تحدثت عن هذا الشأن.

عمرو أديب يعلق على فوز الأهلي: حسين الشحات جاب فلوسه في الماتش بتاع الدرع

وكتب إسرائيل في مصر: ” شاهدنا برنامج “الحكاية” المُذاع على قناة MBC Masr الفضائية الذي قيل فيه أن الفيلم يظهر كراهية الإسرائيليين للمصريين وقراءة المقالات في الصحافة الإسرائيلية التي تقول إن إسرائيل تظهر في الفيلم كعدو غير أخلاقي يريد أن يأخذ السيطرة على مصر”

وأبرزت صحفة إسرائيل في مصر العلاقة بين الجانبين  مشيرة إلى أن الثقافة  والأفلام المصرية  تحظي بتقدير كبير في إسرائيل والعديد من الإسرائيليين يحبونها، لا ينظر الإسرائيليون إلى مصر كعدو ولكن العكس يرون مصر والمصريين كصديق يريدون التعاون معهم والعمل معهم، وبالطبع لا يريدون استئناف الحرب بين البلدين.

“إسرائيل في مصر” تهاجم عمرو أديب وتدعو المصريين إلى السلام والمحبة (صورة)

تابع مواقعنا