الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كريم عبد العزيز يضحي بـ5 ملايين جنيه من أجل الفيل الأزرق 2 (خاص)

القاهرة 24
فن
الأحد 28/يوليو/2019 - 10:06 ص

علم “القاهرة 24″، من مصادره الخاصة، داخل الشركة المنتجة للجزء الثاني من فيلم الأزرق 2 ، عن تقاضي تنازل النجم كريم عبد العزيز عن 5 مليون جنيه من أجره، وتقاضى مبلغ 9 مليون، بدلا من 14 مليون جنيه.

وذلك نظير خروج الفيلم بالشكل المميز الذي شاهده الجمهور، حينما تم عرضه بدور العرض السينمائية، هذا الي جانب تقاضي المخرج مروان حامد مخرج الفيلم 2 مليون جنيه نظير إخراجه الجزء الثاني من “الفيل الأزرق”، وذلك حسبما أكد مصدر من داخل الشركة المنتجة.

تعرف على إيرادات “الفيل الأزرق 2” بعد أول يوم من عرضه بالسينمات (صورة)

 

تفاصيل الجزء الثانى من الفيل الأزرق 2

ويحكي الجزء الثاني من الفيل الأزرق 2 عن بداية حياة جديدة بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء الدكتور يحيى راشد الشخصية التي يجسدها الفنان كريم عبد العزيز وذلك لقسم الحالات الخطرة “8 غرب حريم”، ويلتقى هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بالحبوب فى محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التى تواجهه.

الجزء الثانى من “الفيل الأزرق” يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار وخالد الصاوي وتارة عماد كضيوف شرف ، والعمل من إنتاج شركة “سينرجى فيلمز”.

يشار إلى أن “الفيل الأزرق2” يعرض حاليا فى سينمات دولة الامارات والخليج تزامناً مع عرضه فى مصر.

وبدأت السينمات المصرية، في عرض الجزء الثاني من فيلم الفيل “الأزرق2″، الذي يقوم ببطولته النجم كريم عبد العزيز، نيللي كريم، هند صبري.

وحقق الفيلم، إيرادات عالية في أول يوم من عرضه بالسينمات، حيث وصلت إلى 3 ملايين و800 ألف و345 جنيهاً أمس، بحسب بيان صادر من شركة “دولار “.

ظهور خاص لـ”خالد الصاوي” في الجزء الثاني من الفيل الأزرق (صورة)

وكان للنجم خالد الصاوي، نصيب من الجزء الثاني حيث يظهر بشكل خاص في أحد المشاهد، وجاء ذلك إستكمالاً للدور الذي أبدع فيه بالجزء الأول.

تابع مواقعنا