• بحث عن
  • أبل تستعد لإطلاق 3 أنواع جديدة من IPHONE 11.. تعرف على التفاصيل

    محمد سمير

    مؤشر فيروس كورونا في مصر

    المصابون
    1070
    المتعافون
    241
    الوفيات
    71

    مؤشر فيروس كورونا عالميا

    المصابون
    1197583
    المتعافون
    246115
    الوفيات
    64587

    قررت شركة Apple إصدار ثلاثة طرازات جديدة ‘iPhone 11’ هذا العام، وذلك على ما قامت به العام الماضي مع iPhone XS و iPhone XS Max و iPhone XR.

    ومن المقرر أن تتضمن أجهزة iPhone الجديدة شريحة Apple A13 ، المعروفة داخليًا باسمها الرئيسي Cebu ، طراز T8030.
    وفقًا للأشخاص الذين شاهدوا الأجهزة، ستظل طرز iPhone 11 الثلاثة جميعها تحتوي على منفذ Lightning، والخاص بمدخل الشاحن بشكله الممزي لشركة أبل، وتعود إلى النمط القياسي USB-C، بحيث يمكنك استخدام شواحن عادية بدلًا من شواحن أبل التي لها كابل مميز عن باقي الأجهزة.

    وتعرف طرز “iPhone 11” باسم D42 iPhone12،3 والتي ستحل محل iPhone XS ؛ D43 iPhone12،5 الذي سيحل محل iPhone XS Max ؛ و N104 iPhone12،1 والتي ستحل محل iPhone XR. ستحتوي D42 و D43 على شاشة OLED Retina 3x ، بينما سيظل N104 مزودًا بشاشة العرض الشبكية السائلة 2x تمامًا مثل الجيل الحالي، ووفقًا لتقارير ستتميز جميع أجهزة iPhone الثلاثة بنفس دقة الشاشة التي سبقتها.

    لم تتمكن Apple من تضمين 3D Touch في أي طراز من أجهزة iPad منذ ظهورها لأول مرة مع iPhone 6s. يعمل نظام iOS 13 على جلب Haptic Touch – والذي يتطلب ضغطًا أطول قليلاً – على جميع الأجهزة بما في ذلك iPad و iPod touch. يجب أن تسمح التغييرات التي تم إدخالها على iOS 13 وتحسينات الأجهزة التي تم إجراؤها على أجهزة هذا العام بإزالة 3D Touch دون التسبب في الكثير من الاضطراب للمستخدمين الذين اعتادوا على ذلك.

    ستحتوي الأجهزة التي تحل محل طرز iPhone XS على ثلاث كاميرات على ظهرها داخل مربع. تشترك مصادرنا في أنه يشبه إلى حد كبير العديد من النماذج بالحجم الطبيعي التي كانت تدور حولها. ستشغل هذه المساحة الإضافية كاميرا قادرة على التقاط صورة بزاوية عريضة كما أبلغت بلومبرج لأول مرة.

    إلى جانب استخدامها كخيار إبداعي للصور والأفلام ، فإن كاميرا iPhone 11 الواسعة الزاوية هذه ستتيح ميزة تدعى Smart Frame ، والتي تلتقط المنطقة حول المنطقة ذات الإطارات في الصور ومقاطع الفيديو بحيث يمكن للمستخدم ضبط الإطارات أو أداء منظور التلقائي وتصحيح المحاصيل في آخر. سيتم الاحتفاظ بالمعلومات الإضافية لفترة زمنية محدودة وسيتم تجاهلها تلقائيًا بعد ذلك ، لأسباب تتعلق بالخصوصية.

    سيتم أيضًا ترقية الكاميرا الأمامية التي تواجه “iPhone 11″، مما يضيف دعمًا لتسجيل slo-mo بسرعة 120 إطارًا في الثانية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق