الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عمرو أديب عن قرار غلق المقاهي في الإسماعيلية: “مسألة من أصعب ما يمكن” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/يوليو/2019 - 11:09 م

علق الإعلامي عمرو أديب، على قرار محافظ الإسماعيلية، بغلق المقاهي الساعة الواحدة صباحًا في فصل الصيف، قائلا: “أؤيد هذا القرار”.

وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية”، المذاع على قناة إم بي سي مصر: “مفيش بلد في العالم كله محلتها تقفل زي ما هي عايزة وعندنا قهاوي قاعدة للصبح .. ومفيش بلد في الدنيا تفضل فاتحة لحد الساعة 12 بليل”، متسائلًا: “هل نستطيع أن نلزم المحال أن تغلق بدري؟ مسألة من أصعب ما يمكن .. والناس اللي بتسهر بتروح شغلها امتي”.

وتسأل الإعلامي، ايه السر أن الدولة لا تسطيع أن تقترب من هؤلاء أصحاب المحال والمقاهي؟”.

وكان قد قرر اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، إغلاق جميع المقاهي بالمحافظة بعد الساعة 1 صباحًا، في فصل الصيف، وإغلاقها بعد الساعة 12 مساءًا في فصل الشتاء، لمواجهه ظاهرة ارتفاع حالات الطلاق بالمحافظة.

وأضاف محافظ الإسماعيلية، خلال كلمته فى فعاليات اللقاء الجماهيرى لبرنامج التوعية الأسرية والمجتمعية بمحافظة الإسماعيلية، والذى ينظمه مركز الأزهر العالمى للرصد والفتوى الإلكترونية، لتأهيل المقبلين على الزواج، ونشر الوعى المجتمعي، ودعم الترابط الأسرى، والحد من ظاهرة الطلاق، بحضور عدد من قيادات الأزهر الشريف، أن جلوس الأزواج على المقاهى لساعات عديدة وإنفاق مبالغ يومية أحد أسباب انتشار ظاهرة الطلاق فى المحافظة.

محافظ الإسماعيلية يُقرر غلق المقاهي الساعة الواحدة صباحًا للحد من نسب الطلاق بالمحافظة

تابع مواقعنا