• بحث عن
  • كشف حساب.. خالد جلال فرط في الدوري بتعادلات مخيبه.. و60 يوم عذاب

    محمد ناصر

    يبدو أن قرر إقالة خالد جلال من تدريبات الزمالك، لم يكن بخصوص الخسارة من الأهلي مساء أمس في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    وكان الأهلي قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي إقيمت على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

    وأصدر مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، قرار بتعين خالد جلال مدير فني للفريق خلفًا للسويسري كريستيان جروس الذي تمت إقالته بعد التعادل مع الأنتاج الحربي.

    وترصد لكم “القاهرة24” مشوار خالد جلال مع الزمالك خلال هذة الولاية، التي أدت لضياع الدوري من الفريق الأبيض بعد أن كان على مقربه من حسم لقب البطولة:-

    جلال يبدأ مهمته مع الزمالك بمباراة حرس الحدود

    تعد مباراة حرس الحدود بمثابة عرقة الفارس الأبيض عن ملاحقة الأهلي في الصدارة، بعد التعادل المخيب للأبيض أمام حرس الحدود.

    لم يستسلم خالد جلال وبدا في عقد محاضرات نفسية لتاهيل اللاعبين من أجل نسيان مباراة الحرس والتركيز على المباريات القادمة، بعد أن تعادل الأهلي مع الإسماعيلي.

    مباراة الجونة وتغير مسار الدوري

    تعادل الزمالك أمام الجونة، اعطي الأهلي الأفضلية في حسم لقب الدوري، بعد ان تعثر الفريق الأبيض للمرة الثانية على التوالي، أمام الفريق الساحلي، في مباراة كان بطلها شباب الأهلي المعارين للجونة.

    واصبح جلال قد خاب قوسين او ادني من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بعد التعادل الثاني له، واعطي الأهلي فرصه الحصول على لقب الدوري.

    ونجح الأهلي في الفوز على المقاولون العرب، في مباراة الحسم التي من خلالها، استطاع الأهلي ان يتتوج بلقب الدوري هذا العام.

    خالد جلال يستقبل هجوم مرتضى منصور بـ”البكاء” داخل غرفة خلع الملابس

    دخل خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك في وصلة بكاء داخل غرفة خلع الملابس، عقب الهزيمة أمام الأهلي بهدف نظيف ضمن المواجهة الختامية لمنافسات الدوري العام لهذا الموسم.

    بكاء خالد جلال بعد أجري مرتضي منصور مداخلة هاتفية داخل غرف خلع الملابس وأخبره فيه أمام اللاعبين برحيله عن تدريب الفريق رفقة جهازه المساعد بجانب هجوم رئيس الأبيض على الجهاز الفني متهما خالد جلال بضياع الدوري.

    تصريحات مرتضي منصور عبر المكالمة الهاتفية لم تتوقف عند إعلان رحيل جلال، بل طالت أيضا قراره ببيع محمد إبراهيم لاعب الفريق بصفة نهائية خلال فترة الانتقالات الحالية.

    مرتضي يُقيل الجهاز الفني ويعرض محمد إبراهيم للبيع

    قرر مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، إقالة الجهاز الفنى الحالى ، للفريق الأول لكرة القدم بقيادة خالد جلال عقب الهزيمة أمام الأهلي بهدف نظيف ضمن ختام منافسات الدوري العام لهذا الموسم .

    وقال  مرتضى منصور خلال تصريحات صحيفة أطلقها عقب المباراة “بإنه سيتعاقد مع مدير فنى أجنبي لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد خلال اسبوع” .

    كما قرر عقب الخسارة من الأهلي عرض محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق للبيع، الذي سبق وأعلن رحيله عن صفوف الفارس الأبيض عقب مواجهة الإسماعيلي التي أقيمت الأربعاء الماضي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق