الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مهرجان الجونة يفتح باب استقبال طلبات الإعتماد للدورة الثالثة

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يوليو/2019 - 11:55 ص

فتح مهرجان الجونة السينمائي الدولي بابه للتقدم للحصول على الاعتماد الخاص بالدورة الثالثة لمنصة الجونة السينمائية،

وتقبل طلبات الاعتماد من المحترفين العاملين فى مجال صناعة السينما، وشركات الأفلام، ومؤسسات السينما، والمؤسسات الثقافية، ومن المقرر أن تقام أنشطة منصة الجونة السينمائية فى الفترة ما بين 21 وحتى 26 سبتمبر من خلال موقع المهرجان.

وتقدم منصة الجونة السينمائية مبادرتين، هما منطلق الجونة السينمائى، وجسر الجونة السينمائى، واللذين يقدمان، بالإضافة إلى الجوائز المالية، فرصًا متنوعة للتعلم من خلال ورش لصناعة الأفلام، وحلقات نقاش، وطاولات مستديرة، ومحاضرات لخبراء في مجال صناعة السينما.

وتهدف منصة الجونة السينمائية لخلق مساحة إبداعية للأشخاص، والأسواق السينمائية، وتُعد جزءًا لا يتجزأ من مهرجان الجونة السينمائى، المنصة هى فعالية موجهة لصناعة السينما، خُلقت بهدف تطوير وتمكين صناع الأفلام العرب، ومساعدتهم على إيجاد الدعم الفنى والمالى اللازم.

وتمنح منصة الجونة السينمائية 175 ألف دولار أمريكى للمشاريع الفائزة فى مرحلة التطوير، والأفلام فى مرحلة ما بعد الإنتاج ويتم توفير الجوائز من قِبل مهرجان الجونة السينمائى، وشركائه، ورعاته بوجود عروض الأفلام المثيرة، والأنشطة المُخطط لها فى الدورة الثالثة من المهرجان، والتى تقام فى الفترة ما بين 19 وحتى 27 سبتمبر.

ويحصل خبراء الصناعة المعتمدون على حق دخول عروض الأفلام، وجلسات عرض مشاريع الأفلام، وحفلات الجوائز، بالإضافة إلى محاضرات جسر الجونة السينمائى، وحلقات النقاش، والورش المُقامة من قبل خبراء الصناعة الإقليميين والعالميين.

 

تابع مواقعنا