الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المطرب وشقيقه ضحايا.. موال غنائى يحول حفل زفاف إلي ساحة حرب فى لبنان

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 29/يوليو/2019 - 02:29 م

قالت وسائل إعلام محلية لبنانية، إن حفل زفاف تحول إلى ساحة حرب بسبب أغنية، حيث تحول الحفل الكائن فى بلدة يونين محلة الفيضة إلي”ساحة حرب”، بين أشخاص من آل زعيتر وآخرين من آل أمهز سَقَطَ فيها 3 أشخاص قتلى وأصيب 4 آخرون بجروح.

وأضافت وسائل الإعلام ، أنه خلال حفل الزفاف حصل مشاجرة فردية تطورت إلي تبادل إطلاق النار، وكان موّال أغنية السبب، وتبين أن من بين ضحايا الحفل المطرب وشقيقه، (طالب زعيتر وعلي ياسين وشقيقة عباس).

إجراءات جديدة للشرطة النسائية لتأمين المواطنين من التحرش في عيد الأضحى

وأضافت قناة “او تي في”، أن المشاجرة بدأت علي خلفية قيام المطرب بإلقاء أغنية “بيت عتابا”، ولم يعجب طالب فحصل تُلاسن سرعان، وتطور إلي إطلاق النار من طالب علي الفنان وشقيقه، فقُتلا علي الفور، وما دفع بشبان إلي إطلاق النار علي طالب الذي قُتلا أيضا علي الفور، وما أصيب ولداه، وسيّدة برصاصة في رأسها (رباب حسين، ومحمد أحمد أمهز).

وأضاف موقع “النهار” الإلكتروني أنه فور شيوع الخبر، شهدت مدينة بعلبك توتراً أمنيا، إثر إطلاق القذائف والعيارات النارية في محلة الشراونة، حيث منزل الضحية من آل دعيتر، وذلك جرّاء الغضب العارم الذي اجتاح آل زعيتر.

وأضافت أحد وسائل الإعلام اللبنانية، بأن نفذ الجيش انتشاراً في المنطقة، وباشرت وحداتُه ملاحقةَ مُطْلقي النار لتجنب الإشتباكات بين العائلتين، وسُجّل حرق عدد من سيارات قبالة مستشفي الريان، والأمر الذي تم ربْطه بالزفاف الدموي.

تابع مواقعنا