الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

باتشيكو على رأس المرشحين لخلافة خالد جلال في تدريب الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/يوليو/2019 - 10:48 م

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رحيل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة خالد جلال عقب الهزيمة من الأهلي وجاء باتشيكو على رأس المرشحين لتولى مهمة تدريب الزمالك.

وصرح أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: “نتفاوض الآن مع خمسة أو ستة مدربين من بينهم من قاد الزمالك من قبل”.

دائرة المرشحين لخلافة خالد جلال الذي تولي مهمة قيادة الزمالك خلفا للسويسري كريستيان جروس جاءت أبرزها:

البرتغالي جايمي موريرا باتشيكو

باتشيكو يأتي على رأس المرشحين لقيادة الزمالك بعد تلميح أمير مرتضي بأن المدير الفني الجديد للفارس الأبيض قد سبق وتولي تدريب الزمالك، وقاد باتشيكو القلعة البيضاء في أكتوبر 2014 ولكنه لم يستمر طويلا بعدما رحل عن القلعة البيضاء عقب شهرين فقط من توليه المهمة بعدما فر هاربا إلي بلاده بسبب الخلافات التي شهدتها علاقته بمرتضى منصور.

وتلقي البرتغالي خسارة واحدة فقط مع الزمالك خلال 12 مواجهة خاضها مع الفريق وحقق الفوز في 9 بينما تعادل في اثنتين، وسبق لباتشيكو وحقق لقب الدوري البرتغالي مع فريق بوافيستا، كما تولي قيادة عدة أندية مثل ريال مايوركا الإسباني والشباب السعودي مرتين.

بيدرو مدرب التعاون السابق

البرتغالي بيدرو إيمانويل

المدير الفني السابق لفريق التعاون السعودي الذي رحل عن تدريبه بعدما أنهي فترة تعاقده في يونيو الماضي عقب فوزه بلقب كأس الملك سلمان بعد فوزه على اتحاد جدة بهدفين مقابل هدف بعد فشل الطرفان في التوصل لاتفاق على  تجديد عقده، كما اختتم مشواره في الدوري السعودي محتلا المركز الثالث برصيد 56 نقطة.

وقاد إيمانويل التعاون خلال 36 مواجهة فاز في 22 لقاء وتلقي الهزيمة في 6 بينما تعادل في 8 لقاءات خلال فترة تواجده مع الفريق السعودي، كما سبق له التتويج بلقب كأس قبرص أثناء توليه قيادة أبولون ليماسول 2015، ولقب كأس البرتغال مع نادي أكاديميكا في 2011.

ودخل البرتغالي مؤخرا ضمن دائرة ترشيحات العين الإماراتي لإدارة الفريق التي رصدت 6 ملايين دولار للتعاقد معه استعدادا للموسم المقبل.

لوك ايميل مدرب الجيش السابق

البلجيكي لوك إيميل

المدير الفني السابق لفريق طلائع الجيش الذي رحل عن تدريبه عقب نهاية الموسم المنصرم، بعدما استطاع الحفاظ على استمرار الجيش في منافسات الدوري الممتاز، وخاض إيميل 20 مواجهة مع الفريق العسكري حقق الفوز خلال 6 مواجهات وتعادل في مثلها وتلقي الهزيمة في 8 لقاءات.

ويمتلك البلجيكي معرفة كبيرة بطبيعة الكرة الإفريقية حيث سبق له وتولي قيادة فريق المريخ السوداني، فيتا كلوب الكونغولي وفري ستارز الجنوب إفريقي.

 الزمالك يُقيل خالد جلال ويعرض محمد إبراهيم للبيع

قرر مجلس ادارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور ، إقالة الجهاز الفنى الحالى ، للفريق الأول لكرة القدم بقيادة خالد جلال عقب الهزيمة أمام الأهلي بهدف نظيف ضمن ختام منافسات الدوري العام لهذا الموسم .

وقال  مرتضى منصور خلال تصريحات صحيفة أطلقها عقب المباراة “بإنه سيتعاقد مع مدير فنى أجنبي لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد خلال اسبوع” .

كما قرر عقب الخسارة من الأهلي عرض محمد إبراهيم لاعب وسط الفريق للبيع، الذي سبق وأعلن رحيله عن صفوف الفارس الأبيض عقب مواجهة الإسماعيلي التي أقيمت الأربعاء الماضي.

تابع مواقعنا