الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد توليه تدريب المنتخب السعودي.. هيرفي رينارد ينشر علم السعودية (تدوينة)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/يوليو/2019 - 08:04 م

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم تولي الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق لمنتخب المغرب مهمة قيادة الصقور الخضراء خلفا للأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي.

ونشر الفرنسي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة لعلم السعودية وعلق عليها قائلا: “سعيد ببداية تحدي جديد مع منتخب السعودية”.

ويستعد الفرنسي مع منتخب السعودية لخوض المرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022.

 هيرفي رينارد يتولي تدريب المنتخب السعودي

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم  عبر موقعه الرسمي تولي الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق لمنتخب المغرب مهمة تولي قيادة تدريب الخضر.

ونشر الحساب الرسمي للمنتخب السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو أعلن خلاله التعاقد مع الفرنسي.

الاتحاد السعودي الذي رفض تجديد عقد  الأرجنتيني خوان أنطونيو بيزي المدير الفني السابق للصقور الخضراء عقب نهاسة عقده بعدما ودع المنتخب السعودي منافسات كأس الأمم الآسيوية التي توجت قطر بلقبها في فبراير الماضي.

رينارد الذي أعلن رحيله عن تدريب المغرب بعدما أخفق في حصد لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي ودع منافساتها من دور الـ 16 بعد الخسارة أمام بنين في بداية الشهر الحالي.

وسبق للفرنسي قيادة المنتخب الزامبي وحصد معاه لقب أمم إفريقيا في 2012 قبل أن يكرر نفس الإنجاز مع منتخب كوت ديفوار في 2015، كما استكاع الوصول مع المنتخب المغربي إلي منافسات كأس العالم روسيا 2018.

تابع مواقعنا