الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“جدو” يعلن إجرائه عملية جراحية في الوجه (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/يوليو/2019 - 01:53 م

أجرى محمد ناجي جدو ، مهاجم نادي الجونة، جراحة ناجحة لإزالة شرائح من منطقة عظام الوجه عقب انتهاء منافسات الموسم 2018/2019.

وتعرض جدو لإصابة أمام الاتحاد السكندري في الدور الأول من بطولة الدورى، وأكمل الموسم مرتديا قناعا واقيا لمنطقة الوجه في بعض الفترات.

وكتب جدو عبر حساب الشخصي “تويتر” الحمد لله أمس تمت بنجاح عمليه إزاله شرائح ومسامير من منطقة عظام الوجه شكرا لكل الناس على الرسائل والمكالمات للاطمئنان عليا”.

وجدد نادي الجونة تعاقده مع جدو ليستمر ضمن صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وأنهى الجونة مشاركته فى بطولة الدورى، فى المركزالخامس عشر برصيد 38 نقطة.

https://platform.twitter.com/widgets.js

من جدو إلى لاعب الجزائر أدم وناس: ” أحنا هنقطع على بعض ” (صورة )

علق محمد ناجى جدو لاعب المنتخب المصري السابق، على تهديف آدم وناس لاعب منتخب الجزائر، أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في مواجهة غينيا ضمن منافسات دور ثمن نهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

وكتب جدو عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، “هنخش علي شغل بعض ولا أيه”، في إشارة أن هدف وناس يشابه في ما فعله مع المنتخب الوطني في نسخة البطولة لعام 2010 .

واستطاع جدو في بطولة كان 2010 كبديلا، أن يحرز 5 أهداف فيها منها هدف تتويج المنتخب المصري باللقب في شباك غانا ليحصد الفراعنة لقب البطولة للمرة الثامنة في تاريخ مصر وتوج اللاعب بلقب هداف البطولة.

ونفس الأمر تتكرر مع وناس عندما أراد الوطني جمال بلماضي إراحة القوام الأساسي للمنتخب الجزائري ليشارك اللاعب أساسيا أمام تنزانيا ولم يكتفي فقط بالمشاركة بل سجل هدفين خلال فوز منتخب بلاده في اللقاء.

تابع مواقعنا