الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جيلبرتو يحتفل بفوز الأهلي على الزمالك في القمة (صورة)

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/يوليو/2019 - 12:03 ص

احتفل الأنجولي سيباستياو جيلبرتو لاعب الأهلي السابق بفوز القلعة الحمراء على منافسه التقليدي الزمالك بهدف نظيف في ختام منافسات الدوري العام.

ونشر لاعب الأهلي السابق صورة قديمة له وهو يرتدي قميص المارد الأحمر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” وعلق عليها ” الأهلي”.

جيلبرتو
جيلبرتو

المارد الأحمر توج بلقب الدوري للمرة الحادية والأربعين في تاريخه بفارق 8 نقاط عن الزمالك الوصيف الذي سقط في فخ الهزيمة أمام خلال المباراة التي أقيمت اليوم.

الأهلي يزيد جراح الزمالك ويفوز بالقمة 118 

حقق الأهلي فوزًا غاليًا على نظيره الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما حاليًا على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الأسبوع الـ34 لمباريات الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بقوة من جانب الفريقين للسيطرة على وسط الملعب واقتناص الفوز، وحاول الزمالك هز شباك الأهلي بعد محاولات هجومية عن طريق لاعبه محمد إبراهيم وأحمد سيد زيزو، ولكن الدفاعات الحمراء حرمت الفريق الأبيض من أول الأهداف.

وكاد الشحات يسجل الهدف الأول للأهلي بعد تسديده قوية ولكن مرت بجوار القائم، وغادر محمود علاء ملعب المباراة للإصابة ودخل بدلا منه محمود حمدي الونش، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في الشوط الثاني نجح على معلول في إحراز الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 58 من عمر البماراة، بعد خطأ كارثي من قبل عماد السيد حارس مرمي الزمالك، استغله معلول ووضعها في الشباك البيضاء.

لم يصمت الزمالك وبدأ في شن الهجمات على مرمي الأهلي من أجل إدراك هدف التعادل والعودة مرة أخري إلى المباراة.

وكاد صالح جمعه يسجل الهدف الثاني للأهلي بعد انفراد تام لرمضان صبحي، مررها لصالح ولكن تدخل طارق حامد وأفسد هجمة الفريق الأحمر، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف على الزمالك سجله علي معلول.

 

تابع مواقعنا