السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سامو زين يطلق كليب أغنيته الجديدة “حب حب” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يوليو/2019 - 05:16 م

أطلق الفنان سامو زين أحدث أعماله الفنية، فيديو كليب أغنيته الجديدة “حب حب” وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات يوتيوب.

وتعامل سامو في هذا العمل مع كاتب الكلمات قصي باسل، والملحن معتز أمين والموزع الموسيقي أسامة عبدالهادي أما كليب فيديو من إخراج إسماعيل الأرباس.

وقد شوق سامو زين جمهوره على “إنستجرام” ومواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشره بوست غلاف الأغنية وتفاعله مع الجمهور من خلال “stories” وذلك بعدما نشر البرومو التشويقي للكليب على يوتيوب منذ أيام و طرحه الأغنية برفقة الكليب حصريا على تطبيق أنغامي.

 

View this post on Instagram

 

شاهد أغنيه حب حب الأم علي اليوتيوب من خلال هذا الرابط فوق في البايو ? #حصرياً أغنيه #حب_حب للفنان #ساموزين علي #اليوتيوب حصرياً اكتب تعليقك ورأيك في الأغنيه ونفسك سامو يقدملك ايه الفتره القادمة حب حب Lyrics : Qusay Bassel Composer : Moataz Amin Arranger : Usama Abd Elhady Mix & Master : Sado Design & Art Work : Adam Atteya Subscribe now : – Www.youtube.com/user/samozaen Www.instagram.com/samozaen https://youtu.be/ZrWyaXfEcY4 #ساموزين #ترند #رقم١ #سامو #samozaen #trend #youtube #pop #trap #dance #hit1 #كن_مع_الله_ولا_تبالي

A post shared by Samo Zaen (@samozaen) on Jul 29, 2019 at 7:40am PDT

ونجحت أغنية “حب حب” في التربع على المركز الأول لتطبيق أنغامي بالعالم العربي، وذلك بعد احتلالها المركز الأول بعدد من الدول العربية مثل : سوريا و السعودية ومصر و والكويت  …

وتقول كلمات الأغنية : “اسمي تغير لاجل عيونك، اسمي صاير مجنونك، مااتنفس من دونك ياانفاسي، وبكلبي تغير صوت الگلب،  والطب طب صارت حب حب، اي عادي لا تستغرب”.

يشار أن آخر أعمال سامو زين الغنائية كليب أغنية ” سامو زين ” وهي من كلمات أحمد علي موسى وألحان مدين وتوزيع طارق توكل، وهي من ألبومه الأخير ” لو عمري يرجع ” أما على مستوى التمثيل أخر ظهور له كان بشهر رمضان الكريم من خلال حلوله كضيف شرف بإحدى حلقات مسلسل بدل الحدوثة.

تابع مواقعنا