السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صفقة قفشة تقضي على أحلام صالح جمعة وناصر ماهر في الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/يوليو/2019 - 07:40 م

اقترب النادي الأهلي من الإعلان عن ضم محمد مجدي قفشة لاعب فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية استعدادا لخوض الموسم الجديد.

انضمام قفشة للأهلي الذي بات محسوما قد يخرج صالح جمعة لاعب المارد الأحمر من المشاركة مع الفريق بصفة أساسية خاصة بعد انخفاض مستوي وليد سليمان الملحوظ خلال الموسم المنصرم.

مارتن لاسارتي المدير الفني للنادي الأهلي لم يعتمد بشكل أساسي على جمعة ووضح ذلك بعدما شارك اللاعب 13 مواجهة 11 منهم تم الدفع به كبديل، استطاع خلالها تسجيل هدفين وصنع مثلهما.

حسم صفقة لاعب بيراميدز لن يعود بالضرر فقط على جمعة بل سينهي على آمال ناصر ماهر تماما في البقاء مع الأهلي، خاصة مع انعدام فرصة مشاركته مع الفريق.

قفشة يعاني من فرص مشاركته مع بيراميدز في ظل وجود المخضرم عبد الله السعيد الذي حجز مقعده الأساسي منذ انضمامه في يناير الماضي، يطمح في الانتقال إلي الأهلي بحثا عن فرصة اللعب بصفة أساسية.

وشارك صفقة الأهلي المنتظرة خلال 23 مواجهة على مستوي بطولة الدوري أحرز خلالها 5 أهداف وصنع 7 آخريين منذ بداية الموسم.

“قفشة” يتهرب من معسكر بيراميدز من أجل  النادي الأهلي

أصبحت صفقة انتقال محمد مجدي قفشة لاعب نادي بيراميدز إلى النادي الأهلي وشيكة جدا وقد يعلن عنها الأهلي خلال 48 ساعة من الآن بعد الاتفاق مع اللاعب وناديه على المقابل المادي.

ولعب قفشة دورا كبيرا في الانتقال إلى الأهلي بعد دخول نادي الزمالك طرفا في الصفقة ولكن قفشة فضل الانتقال إلى المارد الأحمر في الصيف الجاري بعدما وقع على رغبة باللعب للأهلي.

الأهلي ينهي صفقتي متولى وقفشة 

وفي ظل تمسك نادي بيراميدز بالمغالاة المالية لسعر الصفقة اضطر النادي الأهلي للاتفاق مع اللاعب على مماطلة ناديه والتهرب منه لإجبارهم على الموافقة على عرض الأهلي وهو ما نفذه اللاعب حيث أغلق هاتفه المحمول ورفض الر على مسؤولي بيراميدز والجهاز الإداري بالفريق، كما تهرب من التواجد بمعسكر الفريق استعدادا لانطلاق الموسم الجديد، وهو ما دفع بيراميدز إلى الموافقة على عرض الأهلي للحصول على خدمات قفشة.

تابع مواقعنا