السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء مبارك: “بيستغلوا تغريداتي للإساءة لبلدي” (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/يوليو/2019 - 09:58 ص

قال علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، إن تعبيره عن رأيه في أي شيء يأتي بطريقة محترمة، دون قصد أي إساءة أو تشهير بالآخرين، رافضًا الزج باسمه لتحقيق مصالح من شأنها الإساءة لمصر.

وقال علاء عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “اعبر عن رأي الشخصى بكل احترام، يرد البعض علي بالإساءة والتشهير، هؤلاء اتركهم لشأنهم، آخرين يستغلوا تغريداتى للإساءة لبلدى”.

علاء مباررك: "بيستغلوا تغريداتي للإسارة لبلدي" (تغريدة)
علاء مباررك: “بيستغلوا تغريداتي للإسارة لبلدي” (تغريدة)

ووجه علاء رسالة لكل من يدفع باسمه في معركة لتشويه اسم مصر، حيث قال في تغريدته “لهولاء اقول ان اي محاولة للزج باسمى فى الإساءة لمصر امر ارفضه ،مصلحة بلدى ومؤسساتها تاتى أولاً”.

وتحدث علاء أن حبه لوطنه أمر قد تربى عليه منذ الصغر حيث قال: “هكذا نشأت وتربيت ، اي مراهنة على غير ذلك مصيرها الفشل”.

وفي سياق منفصل، قدم علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق مبارك العزاء في وفاة النجم فاروق الفيشاوي، من خلاله مشاركته الفنان أحمد الفيشاوي في عزاء والده بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

نيابة أمن الدولة تبدأ التحقيق فى بلاغ يتهم علاء مبارك بالتحريض ضد الدولة

وهاجم الإعلامي محمد الباز، رئيس تحرير ومجلس إدارة جريدة الدستور، نجل الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك، بعد نشر عدد من التدوينات الأخير، ودفاع جماعة الإخوان عنه، عقب نشر اليوم السابع لأكثر من موضوع عنه على موقعها الإلكترونى.

وأضاف الباز، خلال تقديمه برنامج 90 دقيقة، أن علاء، يتدخل فى السياسة مؤخراً بشكل غريب، وهو ليس برجل سياسى أو كان يعمل بالسياسة سابقا.

وتابع أن جمال مبارك بالرغم من عمله بالسياسة وطمعه فى تولى حكم البلاد أبان حكم الحزب الوطنى إلا أنه لا يفعل ما يفعله علاء.

وأشار الباز، إلى أن علاء يعمل فى مجالات البيزنس وما زال يعمل فيها، ولكن الغريب تدخله فى السياسة حالياً، وهو ما لا يليق به، ليتابع:”أنت بتاع بيزنس مالك ومال السياسة مش بتفهم فى السياسة مش ناقصينك أنت راجل لطيف تروح ماتش كورة تروح عزاء”.

تابع مواقعنا