الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة العياط: “اتفقوا عليا وباعوني.. وعاوزة أروح بيتنا”

القاهرة 24
حوادث
الإثنين 29/يوليو/2019 - 09:20 م

تنظر محكمة جنوب الجيزة، غدًا، نظر تجديد “فتاة العياط” المتهمة بقتل سائق حاول اغتصابها بعد أن استدرجها إلى منطقة نائية في الصحراء.

من جانبه، قال الدكتور حسن شومان، محامي “أميرة” المتهمة بقتل سائق ميكروباص يُدعى “الأمير”، إنه سيطالب بالإفراج عن موكلته على ذمة القضية، كونها كانت في حالة دفاع عن الشرف.

وأضاف شومان في تصريحات لـ”القاهرة 24“، أنهم في انتظار تقرير الطب الشرعي والمعمل الجنائي فيما يتعلق بالقضية بعد تأخر وصولهم إلى جهات التحقيق.

وذكر، أن الفتاة “أميرة” طالبته بالسعي نحو الإفراج عنها، إذ كانت تقول: “أنا عاوزة أروح البيت.. أنا خايفة”، مبينًا أن الفتاة أكدت لهم ما قالته في التحقيقات، مبينةً أن صديقها “وائل” سلمها إلى صديقه القتيل من أجل ممارسة الجنس معها “اتفقوا عليا وباعوني ودافعت عن شرفي”.

ولفت شومان، إلى أن تحريات المباحث أشارت إلى وجود مشاجرة بين القتيل وسائق آخر في الموقف، مرجحًا أن تكون آثار الجلد على أظافره تنتمي لمن تشاجر معه، نافيًا تورط شخص آخر مع “أميرة” في قتل السائق.

وألمح، إلى أن الحالة النفسية لـ”أميرة” سيئة للغاية، فهي في عمر 15 عامًا و4 أشهر، مُعربًا عن أمله في أن تُخلي النيابة سبيلها.

وأجرت النيابة العامة، أمس، مواجهة بين فتاة العياط “أميرة”، المتهمة بقتل سائق حاول اغتصابها بعد استدراجها إلى منطقة نائية، وسائق الميكروباص الذي قام بتوصيلها من الجيزة إلى العياط.

جهة رقابية تناقش فتاة العياط

وقال الدكتور حسن شومان، محامي المتهمة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”فتاة العياط”، إن موكلته لم يكن بحوزتها أموال في طريقها من الجيزة إلى العياط، فركبت مع سائق ميكروباص، وقام المجني عليه “الأمير” بدفع الأجرة فور وصولها إلى العياط لمقابلته.

وأضاف، أن المواجهة بين “أميرة” وسائق الميكروباص، أكد من خلالها السائق أن الفتاة ركبت معه وبعد الوصول وجد المجني عليه ودفع أجرة الفتاة، ملمحًا إلى أنها توجهت مع المجني عليه بعد ذلك.

وكشف مصدر وثيق الصلة بالتحقيقات التي تُجرى في قضية “فتاة العياط”، عدد من المفاجآت والتفاصيل الجديدة، سواء بشأن المتهمة “أميرة” أو المجني عليه سائق الميكروباص “الأمير”.

 

تابع مواقعنا