الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كشف حساب.. “عماد السيد” قفاز مهتز مع الزمالك بعد عام داخل القلعة البيضاء

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/يوليو/2019 - 03:41 م

اختتم عماد السيد حارس مرمى الزمالك، مشواره مع الأبيض عقب انتهاء مباراة الأهلى فى القمة 118، التى جمعت بينهما مساء الأحد، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدورى الممتاز.

وجاء انتقال عماد السيد للاتحاد السكندري  خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم مركز حراسة المرمى فى زعيم الثغر بالموسم الجديد.

ويرصد لكم “القاهرة24” كشف حساب لعماد السيد الذي رحل عن صفوف الفريق الأبيض، بعد أن قضاء موسم واحد داخل اقفاص القلعة البيضاء عبر التقرير التالي:-

أرقام عماد السيد مع الزمالك

وشارك عماد السيد مع الزمالك فى 9 مباريات بواقع 7 مباريات فى الدورى هذا الموسم، ومباراة فى الكونفدرالية ومثلها فى كأس مصر، استقبل خلالهم 8 أهداف بالدورى وهدفين فى الكونفدرالية، فيما حافظ على نظافة شباكه فى مباراتين، من بينهما مباراة فى كأس مصر.

حارس عرين الزمالك لم يثبت جدراته بالرغم من أن الزمالك يواجة مشكله في مركز حارسة المرمي، وفي ظل إصابة محمود جنش حارس مرمي الفريق الأبيض، خلال مشاركته مع منتخب مصر ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

محمد مصليحي: انضمام عماد السيد للاتحاد السكندري بعد مباراة القمة

أكد محمد مصليحي، رئيس نادي الإتحاد السكندري فى تصريحات تلفزيونية عن انضمام حارس مرمى فريق الزمالك عماد السيد عقب مباراة القمة التي تقام مساء يوم الأحد في الجولة الأخيرة من الدوري الممتاز.

وقال مصيلحي فى تصريحات تليفزيونية عبر قناة “أون سبورت”، عن تعاقد زعيم الثغر مع عماد السيد حارس الزمالك بعقد مدته 3 سنوات تبدأ من الموسم المقبل.

وأضاف رئيس النادي، أن طلعت يوسف المدير الفني الفريق يرغب في استمرار المهاجم خالد قمر، رغم تلقيه عروض احتراف من السعودية.

وانتقل الحارس الهاني سليمان إلى نادي سموحة لمدة 3 سنوات، ويأتي عماد السيد حارس مرمى الزمالك لتعويض رحيله.

كشف حساب.. خالد جلال فرط في الدوري بتعادلات مخيبه.. و60 يوم عذاب

يبدو أن قرر إقالة خالد جلال من تدريبات الزمالك، لم يكن بخصوص الخسارة من الأهلي مساء أمس في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا غاليًا على نظيره الزمالك بهدف دون رد، في المباراة التي إقيمت على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وأصدر مرتضي منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، قرار بتعين خالد جلال مدير فني للفريق خلفًا للسويسري كريستيان جروس الذي تمت إقالته بعد التعادل مع الأنتاج الحربي.

وترصد لكم “القاهرة24” مشوار خالد جلال مع الزمالك خلال هذة الولاية، التي أدت لضياع الدوري من الفريق الأبيض بعد أن كان على مقربه من حسم لقب البطولة:-

جلال يبدأ مهمته مع الزمالك بمباراة حرس الحدود

تعد مباراة حرس الحدود بمثابة عرقة الفارس الأبيض عن ملاحقة الأهلي في الصدارة، بعد التعادل المخيب للأبيض أمام حرس الحدود.

لم يستسلم خالد جلال وبدا في عقد محاضرات نفسية لتاهيل اللاعبين من أجل نسيان مباراة الحرس والتركيز على المباريات القادمة، بعد أن تعادل الأهلي مع الإسماعيلي.

مباراة الجونة وتغير مسار الدوري

تعادل الزمالك أمام الجونة، اعطي الأهلي الأفضلية في حسم لقب الدوري، بعد ان تعثر الفريق الأبيض للمرة الثانية على التوالي، أمام الفريق الساحلي، في مباراة كان بطلها شباب الأهلي المعارين للجونة.

واصبح جلال قد خاب قوسين او ادني من الرحيل عن صفوف القلعة البيضاء، بعد التعادل الثاني له، واعطي الأهلي فرصه الحصول على لقب الدوري.

ونجح الأهلي في الفوز على المقاولون العرب، في مباراة الحسم التي من خلالها، استطاع الأهلي ان يتتوج بلقب الدوري هذا العام.

عماد السيد: الزمالك لم يحترمني وأرسل الاستغناء الخاص بي للاتحاد منذ 15 يومًا

 

تابع مواقعنا