الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب يطمئن جماهير ليفربول: محمد صلاح “بصحة جيدة”

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/يوليو/2019 - 04:05 م

قال يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إن محمد صلاح نجم منتخب مصر والمحترف في صفوف الريدز “بصحة جيدة وجاهز للمشاركة مع الفريق خلال معسكر “إيفيان”.

وأعلن ليفربول عبر موقعه الإلكتروني عودة محمد صلاح لتدريبات الفريق،  اليوم الاثنين، برفقة الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو وأليسون بيكر.

وأوضح النادي أن الثلاثي سينضم لباقي أعضاء الفريق في معسكر ليفربول في مدينة إيفيان، بعد أن تم منحهم إجازة إضافية بسبب ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم في الصيف.

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لفريق ليفربول: “معسكر مهم للغاية، إننا نتطلع إليه بكل تأكيد، حصلنا على معلومات منذ بضع ثوانٍ بأن جميع اللاعبين بخير وبم فيهم الفرعوني محمد صلاح، ويأتون في الوقت المناسب، وكل منذ ظهر هذا اليوم سينتظم في المران كل من شاك، نابي، بوبي، موصلاح وأليسون، وهو أمر رائع.

واوضح لدينا مباراة يوم الأربعاء ولكن من الواضح أنه كان علينا أن نتعلم في فترة الإعداد أننا نلعب المباريات دائمًا إلى حد ما في اللحظة الخطأ، ولكن كان علينا أن نلعبها على أي حال، لذا كانت مجرد دورة تدريبية أخرى.

واشار” يوم الأربعاء  أمامنا مباراة ضد ليون ولكن علينا أن نرى كيف نفعل ذلك، لقد حددنا موعد اللقاء منذ شهور، لم نكن نعرف في تلك اللحظة أنه سيكون أمر هام بالنسبة لشاكيري ونابي كيتا أيضًا، ولكن بصرف النظر عن ذلك، علينا أن نستعد للموسم وليس فقط لقاء الأحد، ولكن بالطبع ستكون مباراة الأحد هي الأولى المناسبة مباراة الموسم الجديد ولذا نحاول أن نكون مستعدين جيدًا قدر الإمكان”.

محمد صلاح بقائمة ليفربول في معسكر إيفيان ومواجهة ليون

أعلن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول الإنجليزي استعداده لمعسكر الفريق في إيفيان الفرنسية الإسبوع الجاري.   وتواجد محمد صلاح في قائمة ليفربول والتي ضمت 29 لاعبًا لخوض معسكر إيفيان ومواجهة ليون الودية الأربعاء المقبل. وضمت قائمة ليفربول في معسكر إيفيان كالتالي: أليسون، ترينت، بروستر، دنكن، إليوت، فابينيو، فيرمينو، جوميز، هندرسون، هوفر، كيتا، لالانا، العروسي، لونرجان، لوفرين، ماتيب، مينيوليه، ميلنر، أويجنسكي، أوريجي، تشامبرلين، روبرتسون، محمد صلاح، شاكيري، فان دين بيرج، فان دايك، فينالدوم، ويلسون.  

ويخوض ليفربول مواجهة ليون الودية الأرعباء المقبل قبل أن يبدأ الموسم الجديد 2019/2020 بمواجهة مانشستر سيتي في 4 أغطس المقبل في كأس الدرع الخيرية على ملعب ويمبلي.

روبرتسون يمتدح محمد صلاح  أندري روبرتسون لاعب فريق ليفربول الإنجليزي أن محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني والمحترف في صفوف الريدز لديه شخصية عظيمة.   وقال روبرتسون في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لنادي ليفربول: “صلاح وفيرمينو لاعبان مهمان، وأيضًا أليسون قدم موسمًا رائعًا”.   وأضاف: “هم لديهم شخصيات عظيمة في غرفة الملابس، وهذا سيضيف لنا الكثير فيما هو قادم، وماني سيعود الأسبوع التالي”.  

وأعلن ليفربول في وقت سابق عودة محمد صلاح لتدريبات الفريق اليوم الإثنين رفقة الثنائي البرازيلي روبرتو فيرمينو وأليسون بيكر.

ليفربول يعلن موعد عودة محمد صلاح لتدريبات الفريق استعدادًا للموسم المقبل

تابع مواقعنا