الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كيف سخرت “شرطة المشاهير” من مدحت العدل بسبب أغنية “الناس العزاز”؟ (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الإثنين 29/يوليو/2019 - 01:09 م

انزعج الكاتب مدحت العدل من صناع أغنية “ملعون أبو العشق” للفنانة نجوى كرم، نظرًا لتشابهة فكرة الأغنية بأغنيته “الناس العزاز”، من وجهة نظره.

وكتب على حسابه بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، قائلا:”بمناسبة أغنية (ملعون أبو العشق) المنحوتة من (الناس العزاز) أفهم أن يكون المؤلف لص عديم الذكاء لأنه سرق إيفيه من أغنية نوال الزغبي التي كسرت الدنيا منذ 3 سنوات ولكن هل نجوي كرم أيضاً عديمة الذكاء؟ الحقيقة مندهش من قلة الضمير والإبداع.. حرامي وغبي؟”.

وانتقد حساب شرطة المشاهير موقف العدل قائلا: “مدحت العدل قول بدك تحركش وتخلف نوال بنجوى ؟ يعني الف أغنية بتتشابه العنوانين بين بعض هلق وقف الزمن عندك على كلمة يا ايفيه انت ؟ صراحة لازم انحتلك تمثال يكون رمز للذكاء الفاحش على هالتويت اللي بلا طعمة”.

 

View this post on Instagram

 

#مدحت_العدل قول بدك تحركش وتخلف نوال بنجوى ؟ يعني الف أغنية بتتشابه العنوانين بين بعض هلق وقف الزمن عندك على كلمة يا ايفيه انت ؟ صراحة لازم انحتلك تمثال يكون رمز للذكاء الفاحش على هالتويت اللي بلا طعمة #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير (@shorta_almashahir) on Jul 29, 2019 at 1:18am PDT

يذكر أن أغنية “الناس العزاز” للفنانة نوال الزغبي حققت نجاح جماهيري ساحق، خاصة وأنها كانت تتر مسلسل “لأعلى سعر” بطولة نيللي كريم وأحمد فهمي زينة، الأغنية من كلمات مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أحمد الموجي.

تابع مواقعنا