الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يستعد لحضور حفل إنيجما السنوي (صورة وفيديو)

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يوليو/2019 - 04:40 م

يستعد النجم محمد رمضان لحضور حفل مجلة إنيجما السنوي بالولايات المتحدة الامريكية، والتي تقام بولاية كاليفورنيا في 1 من أغسطس القادم.

 

 

View this post on Instagram

 

Actually, Um so happy because I gonna see my fans in USA , so wait for me on 1st of August in the annual @enigmamagazine event in Beverly Hills #california

A post shared by Mohamed Ramadan ? MR1 (@mohamedramadanws) on Jul 29, 2019 at 4:46am PDT

ونشر محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على الانستجرام  صورة جديدة، حيث ظهر مرتديا نظارة شمس و سلسلة من الذهب، وعلق عليها قائلا: “في الواقع ، أنا سعيد جدًا لأني سأقابل جماهيري في الولايات المتحدة الأمريكية، لذا انتظرني في الأول من أغسطس في حدث مجلة إنيجما السنوي في بيفرلي هيلز، كاليفورنيا”.

جدير بالذكر أن كليب “انساي” لكل من الفنان محمد رمضان و المغربي سعد لمجرد، في أول دويتو غنائي يجمعهم سويا نجاحا كبيرا، حيث حقق خلال 10 أيام 46 مليون مشاهدة  بعد طرحه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

واحتل كليب أغنية إنساي الذي جمع بين محمد رمضان والمطرب المغربي سعد لمجرد، المركز الأول ضمن قائمة الفيديوهات الاعلى مشاهدة عبر موقع يويتوب. 

“إنساي” من كلمات شبوكشي، موبيزي، فرغلي بلاكس، ميكس وماستر جلال حمداوي، توزيع موبيزي والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.

 

 

تابع مواقعنا