الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مرتضى منصور: “تركي آل الشيخ بيحب الأهلي مش الزمالك”

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/يوليو/2019 - 08:30 ص

تحدث المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن العلاقة بين النادي والمستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز السابق.

وقال منصور، إن تركي دعم نادي الزمالك على الرغم من انتماءه لنادي الأهلي، قائلًا: “تركي آل الشيخ بيحب الأهلي مبيحب الزمالك”.

وفي سياق متصل، نشر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رقم هاتف محمول لأحد الأشخاص، قال إنه أرسل له العديد من الرسائل التي تهاجمه عبر ضياع الدوري.

وطالب منصور خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر قناة المحور، جمهور الزمالك من الشرفاء بالرد على صاحب هذا الرقم.

ووجه رسالة إلى صاحب الرقم: “لو محبستكش قول عليا إني أي كلام وهعتزل المحاماة”.

وفي سياق متصل، أعلن مرتضى منصور أنه سيفضح الكثير من الأمور خلال المؤتمر الصحفي المزمع عقده يوم الأربعاء.

ولفت، إلى أن الإعلاميين كريم رمزي وميريهان عمرو، هنئا محمود عبد المنعم كهربا بعد هروبه من الزمالك، قائلًا: “مين مسؤول عن قناة تايم سبورت.. ده إعلام فاسد”.

وتوعد مرتضى منصور، بنشر صور فاضحة لـ”كهربا”، مهاجمًا في سياق آخر شركة “WE” بعد إذاعتها إعلانات للنادي الأهلي بين شوطي مباراة الأهلي والزمالك.

وفي وقت سابق، قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى منتخب مصر السابق، سبب رئيس وراء ضياع الدوري المصري.

وأضاف منصور خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الزمالك اليوم” على قناة المحور، أن حارس المرمى محمود عبد الرحيم جنش سبب رئيسي في ضياع الدوري العام، بسبب غيابه عن المباريات الحاسمة مثل مباريتي الجونة والأهلي.

وتابع: “أنا لعبت من غير حارس مرمى بسبب أحمد ناجي، هو خلص على جنش لما عطاله أحمال زيادة”، لافتًا إلى أن الزمالك تعاقد مع حراس مرمى جدد.

وبين، أن الزمالك حصل على توقيع حارس مرمى سموحة، محمد أبو جبل، لمدة 5 سنوات قادمًا من سموحة، فضلًا عن حارس مرمى منتخب الشباب.

وأشار مرتضى منصور، إلى أن محمد عواد، حارس مرمى النادي الإسماعيلي، وقع على عقود انضمامه لنادي الزمالك، ولكن مطالب الإسماعيلي الكثيرة وقفت عائق أمام اتمام الصفقة.

وألمح، إلى أن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي طلب 35 مليون جنيه، ووافق الزمالك، ولكن الاعتراض كان على انتقال مصطفى محمد بصفة نهائية، قائلًا: “مصطفى محمد ده مستقبل النادي”.

وحول أزمة محمد إبراهيم، قال مرتضى منصور إن اللاعب جلس مع مسؤولي مصر المقاصة قبل مباراة الجونة، مؤكدًا عدم رحيل لاعبين فضلًا عن 6 صفقات بينهم 2 أجانب وعودة المعارين.

تابع مواقعنا