الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

‏‏”ماركا” تُكرم كريستيانو رونالدو بجائزة “الأساطير” (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/يوليو/2019 - 07:11 م

كرمت صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الإثنين، البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفينتوس الإيطالي بجائزة “الأساطير” التي تقدمها لأفضل محترفي الرياضة في التاريخ.

من جانبه قال رونالدو: أسافر كثيرًا ولكن يوجد عدد قليل من المدن مثل مدريد. أتشرف بكل من ساعدني في تحقيق هذه الجائزة. إنه فخر لي. وآمل أن أعود إلى مدريد قريبًا.

وتابع رونالدو خلال احتفالية “ماركا” الإسبانية: أفتقد ريال مدريد كثيراً، لقد قضيت هناك 9 أعوام،  أنا أفتقد ريال مدريد أكثر من مانشستر يونايتد.

وحصل رونالدو على الجائزة خلال مراسم احتفالية بمسرح “رينا فيكتوريا”، بفضل إنجازاته الكبيرة سواء في دوري أبطال أوروبا بتسجيل 127 هدفًا بمشاركاته في المسابقة حتى الآن، وإحراز 451 هدفًا مع ريال مدريد و88 هدفًا دوليًا مع منتخب البرتغال.

وانضم رونالدو بهذا التكريم إلى أساطير نالوا الجائزة مثل: أسطورة كرة السلة الأمريكي مايكل جوردان والبرازيلي بيليه والأرجنتينيين مارادونا وليونيل ميسي، ولاعبي التنس الإسباني رافاييل نادال والصربي نوفاك دجوكوفيتش، وبطل الملاكمة محمد علي “كلاي” والعداء الجاميكي أوسين بولت والسباح الأمريكي مايكل فيليبس وسائق الفورمولا وان الألماني مايكل شوماخر.

وحضر الحفل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، الذي صعد إلى المنصة وصافح وعانق رونالدو، خاصة في ظل وجود تقارير تشير إلى انهيار علاقتهما مع رحيل البرتغالي عن صفوف الميرنجي.

تابع مواقعنا