• بحث عن
  • لافتة مسيئة تثير استياء الزملكاوية بالمنصورة.. تعرف على السبب (صور)

    يبدو ان أصداء مباراة الأهلي والزمالك، واقتناص القلعة الحمراء لفوز ثمين على غريمه التقليدي لا يزال بارزًا على الساحة، فأنباء فوز النادي الأهلي بالدوري، وهزيمة الزمالك في المباراة التي جمعت بينهما لا زالت حديث دائر بين الناس، ولكنه اتخذ شكلًا مختلفًا في شوارع المنصورة عن طريق لافتة مسيئة.

    لافتة مسيئة من جمهور الأهلي بالمنصورة تثير الجدل
    لافتة مسيئة من جمهور الأهلي بالمنصورة تثير الجدل

    بدأ الأمر بتناقل صورة لـ لافتة مسيئة معلقة على أحد البيوت بمحافظة الدقهلية، وتحديدًا بمدينة المنصورة، حيث يظهر طفلًا وهو يوجه “حركة مسيئة” تجاه جمهور الزمالك.

    لافتة مسيئة من جمهور الأهلي بالمنصورة تثير الجدل
    لافتة مسيئة من جمهور الأهلي بالمنصورة تثير الجدل

    ومكتوب عليها “لك الزملكاوية معلش” في رسالة موجهة إلى جمهور نادي الزمالك، وهو ما أثار حفيظة عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

    ويجاور تلك اللافتة، لوحة أخرى يظهر فيها حسام عاشور، كابتن النادي الهلين بجواره شعار نادي الزمالك، مكتوب عليها “حسام عاشور 12 دوري، نادي الزمالك 12 دوري”.

    وفاز الأهلي بهدف سجله علي معلول في شباك نظيره الزمالك، في المباراة التي أقيمت بينهما على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مباريات الدوري الممتاز.

    وعلى الفور، تحدث المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن العلاقة بين النادي والمستشار تركي آل الشيخ، مالك نادي بيراميدز السابق.

    وقال منصور، إن تركي دعم نادي الزمالك على الرغم من انتماءه لنادي الأهلي، قائلًا: “تركي آل الشيخ بيحب الأهلي مبيحب الزمالك”.

    وفي سياق متصل، نشر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رقم هاتف محمول لأحد الأشخاص، قال إنه أرسل له العديد من الرسائل التي تهاجمه عبر ضياع الدوري.

    وطالب منصور خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “الزمالك اليوم” المذاع عبر قناة المحور، جمهور الزمالك من الشرفاء بالرد على صاحب هذا الرقم.

    ووجه رسالة إلى صاحب الرقم: “لو محبستكش قول عليا إني أي كلام وهعتزل المحاماة”.

    وفي سياق متصل، أعلن مرتضى منصور أنه سيفضح الكثير من الأمور خلال المؤتمر الصحفي المزمع عقده يوم الأربعاء.

    ولفت، إلى أن الإعلاميين كريم رمزي وميريهان عمرو، هنئا محمود عبد المنعم كهربا بعد هروبه من الزمالك، قائلًا: “مين مسؤول عن قناة تايم سبورت.. ده إعلام فاسد”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق