محمد لطفي يعود بشخصية “الشربيني” في الجزء الثاني من “ولاد رزق” (فيديو)

اسلام دوام

كشف مصدر من داخل الشركة المنتجة للجزء الثاني من فيلم “ولاد رزق 2″، أن النجم محمد لطفي سوف يعود للظهور مرة أخرى خلال أحداث الجزء الثاني من الفيلم.

ويجسد “لطفي” شخصية “الشربيني”، نفس الشخصية التي قدمها خلال أحداث الجزء الأول من الفيلم، وكانت بمثابة صراع قوي بين “ولاد رزق” وهم أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد الفيشاوي وكريم قاسم، وبين الشربيني.

وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن لطفي سيشارك في ظهور خاص كما حدث بالجزء الأول من الفيلم، وسيكون بمثابة مفاجأة للمشاهدين.

وتبدأ قصة فيلم “ولاد رزق 2″، بعد مرور 3 سنوات منذ انتهاء أحداث الجزء الأول حاول فيهم الأخوة الأربعة بشتى الطرق الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة، لكن حدث واحد يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك ويدخلهم في عوالم جديدة عليهم ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

وكان الجزء الأول من الفيلم قد حقق نجاحا كبيرا عند عرضه فى دور العرض، حيث تدور أحداث الفيلم حول 4 أشقاء يحاولون تنفيذ بعض العمليات الخارجة عن القانون بمساعدة شقيقهم الأكبر والعقل المدبر لهم ولكن بعد فترة يقرر التوبة.

فيلم “ولاد رزق 2” من بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوى، وأحمد داود، وكريم قاسم، ومحمد ممدوح، ونسرين أمين، وخالد الصاوي، وباسم سمرة، ومن إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني وإنتاج شركة RAW Entertainment

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق