• بحث عن
  • مرتضى منصور: “حفيظ دراجي كان جايب فلوس مهربة لوالدة أبو تريكة”

    قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن المعلق الجزائري حفيظ دراجي قام بتوصيل أموال مهربة إلي والدة اللاعب محمد ابو تريكة خلال زيارته لها أثناء بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة.

    وأضاف مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج الزمالك اليوم علي قناة المحور، أن دراجي كان في زيارة منذ أيام لتميم أمير قطر مؤكدًا علي علاقته الوثيقة بجماعة الإخوان الإرهابية.

    وكانت زيارة دراجي لعائلة اللاعب المصري محمد أبو تريكة قد أثارت جدلا في مصر، ما دفع بالمحامي أيمن محفوظ إلى تقديم بلاغ للنائب العام يتهم فيه دراجي بـ”التعاطف مع الإرهابيين”.

    وزار دراجي الذي يعمل في “بين سبورت” القطرية عائلة أبو تريكة على هامش تغطيته لمباريات بطولة أمم أفريقيا التي جرت في مصر.

    وكانت السلطات المصرية قد أدرجت أبو تريكة الذي يقيم في قطر حاليا على قوائم الإرهاب بتهمة التعاطف مع فكر جماعة الإخوان المسلمين.

    بلاغ يطالب بمحاكمة حفيظ دراجي لدعمه عائلة أبو تريكة

    وفى وقت سابق،قدم أيمن محفوظ، المحامي، بلاغا للنائب العام جاء فيه حينما قام مذيع بين سبورت الجزائري حفيظ دراجي بزيارة منزل عائلة محمد أبو تريكة ونشر تلك الزيارة علي كافة وسائل الميديا.

    وتابع مقدم البلاغ، أن محاولة حفيظ دراجي محاولة كسب تعاطف مع الفكر الإرهابي، والترويج لتلك العائلة وبالطبع يعد ذلك ترويج للأفكار الجماعة الإرهابية ورمزها الرياضي محمد أبو تريكة، وهذا أثناء انعقاد المحفل الإفربقي للأمم إفريقيا لكره القدم.

    واستطرد محفوظ، قائلا واستغلال زيارة منزل أبو تريكه والترويج لها بهذا الشكل يكن الهدف من ذلك ليست الزياره بقدر إثارة الفتنة في مصر، وإفساد علاقتنا بالجزائر، وإفساد العلاقات الدولية بين البلدين الشقيقين، وتدخل سافر في الشان الداخلي المصري ويكون بتغليب منطق الجماعة الإرهابية علي إرادة الشعب المصري.

    كما يعد تحدي غير منطقي للقضاء المصري الذي قضي بأن أبو تريكة المتعاطف مع الفكر الإخواني مدرج علي قوائم الإرهابيين، وأن إقامة أبو تريكة مع دراجي بقطر التي تكن العداء للمصر في حد ذاته خيانه لأوطانهم وبالطبع أن الفكر الإخواني الضال لا يعترف بحب الأوطان.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق