الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السيسي: “حطيت قانون لمنع بيع الأراضي في سيناء لما كنت وزير دفاع”

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 30/يوليو/2019 - 09:35 م

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي على كلام وزير الإسكان في دولة المحاكاة بخصوص القانون 14، والذي ينص على عدم امتلاك الأجانب قطع أراضي في مصر، وبالأخص في سيناء .

وأوضح الرئيس خلال منتدى الشباب السابع والذي يقام في العاصمة الإدارية الجديدة، قائلًا: “يا سيادة الوزير القانون ده انا حطيته وانا وزير دفاع عشان احمي الأرض في سيناء يا دكتور”، وسط ضحكات وتصفيق الحضور.

وانطلق المنتدى بمشاركة أكثر من 1500 شاب من مختلف فئات المجتمع المصري، بحضور كل فئات الشباب المصري شباب الجامعات شباب الأحزاب شباب البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة شباب من المبدعين والمبتكرين شباب يتم اختيارهم من خلال التسجيل عبر الموقع الإلكتروني.

ويبدأ اليوم الثاني للمؤتمر في الحادية عشر صباح الأربعاء، بحفل تخرج البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب الأفريقي APLP، الذين يبلغ عددهم 100 شاب من 29 دولة أفريقية.

يعقبها في الساعه الثانية والنصف جلسة المؤتمر الأول لمبادرة حياة كريمة بمشاركة عدد من المؤسسات الكبرى والمنظمات الدولة، بالإضافة إلى رجال الأعمال ومنظمات المجتمع المدني للمشاركة في الحملة.

كما سيتم خلال المؤتمر الإعلان عن سفراء لمبادرة حياة كريمة من الشخصيات العامة والفنانين كسفراء للمواطن المصري.

في تمام الساعة السادسة ولمدة ساعتين تبدأ جلسة “اسأل الرئيس” والتي يوجه المواطن المصري أسئلته إلى الرئيس السيسي والتي جرى استقبالها على الموقع الإلكتروني للموقع خلال الأيام الماضية.​

 

تابع مواقعنا