الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

برغم منعهم من الغناء.. كزبرة وحنجرة في انتخابات نقابة الموسيقيين اليوم (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 30/يوليو/2019 - 12:24 م

على الرغم من سحب تراخيصهما ومنعهما من ممارسة إحياء الحفلات، حرص كل من “كزبرة وحنجرة”، على حضور انتخابات نقابة الموسيقيين المقامة اليوم في نادي نقابة المهن التمثيلية والمرشح لها على مقعد النقيب كل من الفنان هاني شاكر والفنان مصطفى كامل.

كزبرة وحنجرة
كزبرة وحنجرة

يأتي ذلك في حركة جريئة منهما، خاصة بعدما حاصرتهم الموسيقيين وأرسلت خطابات رسمية لمديرية أمن مرسى مطروح بمنعهم من الغناء وإحياء حفلات بالساحل الشمالي، كما منعت وقتها حمو بيكا والعفريت وفرقة الصواريخ وشاكوش، وقالوا عنها أنها فرق تدعي امتهانها للموسيقي.

كزبرة وحنجرة
كزبرة وحنجرة
كزبرة وحنجرة
كزبرة وحنجرة

وأضاف: “أنهم غير مؤهلين للتعامل مع الجمهور ولا تمت أغانيهم للفن بصلة بل وقد تسيء إلى أمن الوطن”.

وأغلقت نقابة المهن الموسيقية باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة ومنصب النقيب بعد الحصول على موافقة هيئة قضايا الدولة على الإشراف على كل ما يخص العملية الانتخابية وفقا لنصوص القانون.

 

كزبرة وحنجرة
كزبرة وحنجرة

حيث قال وقتها علي الشريعي، رئيس لجنة التفتيش والمتابعة إن هذا القرار جاء بعد دخول عدد من الدخلاء علينا ما يسمون أنفسهم مغني مهرجانات، ولا أحد يعرف كيف أصبح نجم مهرجانات على حد قولهم خصوصا أنهم غير أعضاء في النقابة، ولذلك قررت النقابة منع هذه النوعية من مقابلة أبناءنا وأسرنا في أي حفل.

وتقدم نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر النقيب الحالي والفنان مصطفي كامل بأوراقهم علي مقعد نقيب الموسيقيين.

مصطفى كامل يحرج نقابة الموسيقيين: “إزاي أترشح وأنا معرفش الهيئة القضائية المشرفة” (فيديو)

كما تقدم للمنافسة على عضوية مجلس إدارة النقابة 46 عضو وهم: “مصطفي حلمي إبراهيم، حسن فكري عبد الله، داواد محمد سمير جميعي، علي عبد الحليم علي عبد السلام، سيد جودة أحمد مبارك، عاطف إمام فهمي، محسن سيد أحمد مرسي، محمود خالد محمود صقر، عاصم أحمد إبراهيم المنياوي، محمد فاروق الشافعي”.

كما تقدم، محمد عبد الله أحمد محمد، وليد أحمد عبد الغفار علام، محمد حسن عواد، أحمد العيسوي ولد أبو مسلم، عمرو كامل محمد كامل شيحة، خالد عبد الله فرج عبد الحليم، حلمي محمد علي عبد الباقي، مصطفي محمد السيد خليل الجندي، زينهم محمد مصطفي، رضا رجب حسنين، سيد السمان محمد أنور، مصطفي عبد الله مصطفي داغر، عادل محمد مصطفي.

بصحبة حلمي عبد الباقي.. مصطفى كامل يوقع أوراق ترشحه لمنصب نقيب الموسيقيين (صور)

وتقدم أسرار كمال محمد بشير، محمد السعيد عمر الخولي، خالد عبد المنعم طه، أيمن أمين عبد اللطيف، عدلي ياقوت حسن نور الدين، محمد صبحي علي السيد، أيمن محمد سمير سالم، علاء سيد أحمد سلامة، نادية مصطفي علي بيومي، منصور محمد كمال بيومى.

 الوسوم
تابع مواقعنا