الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“بساندوتش فول ودعوة في السيدة نفيسة”.. آسر ياسين يبدأ يومه بجولة روحانية (صور)

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 30/يوليو/2019 - 12:15 م

شارك الفنان آسر ياسين متابعيه، جولة صباحية قام في مسجد السيدة نفسية، حيث مارس كل كقوس المواطن المصري البسيط، بداية تناول فطاره على عربة الفول البسيطة وصولًا لجلب النفحات من المسجد.

ونشر آسر عبر خاصية “الستوري”، عددًا من الصور، أثناء رحلته اليوم، عبر حسابه على موقع “انستجرام”، أظهرت تناوله ساندويتش فول وباتنجان مخلل، وعلق قائلا:” أحلى فول في العالم فول العربية”، كما أظهرت الصور الأخرى لقطات من داخل المسجد.

وفي وقت سابق، أطلق النجم آسر ياسين أول الفيديوهات الدعائية التي سيقدمها لمنظمة الامم المتحدة منظمة الهجرة، بعد تعيينه كسفير للنوايا الحسنة، الفيديو الذي تم تنفيذه تحت رعاية سفارة سويسرا بالقاهرة ومنظمة الهجرة التابعة للأمم المتحدة ووزارة الشباب والرياضة المصرية، الفيديو أشار لوجود 145جنسية تعيش على أرض مصر وأطلق هاشتاج “يلا نكمل بعض”.

جدير بالذكر أنه قد تم تعيين النجم آسر ياسين منذ أيام سفيرا للنوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة، لينضم آسر ياسين إلى قائمة هامة لسفراء النوايا الحسنة للمنظمة الدولية للهجرة.

وذلك مثل المغنية الأوكرانية جماله وكوفي كيناتا الموسيقي وكاتب الأغاني الشهير وممتاز بيجوم المغنية البنغالية والعضو السابق في البرلمان البنغالي، والنجمة المصرية نيللي كريم التي تم تنصيبها مع آسر في الوقت نفسه.

تابع مواقعنا