الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد عودة جلوفو.. “مرسول” تطبيق سعودي في مصر للنقل والشحن

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 30/يوليو/2019 - 11:59 ص

أعلن أيمن السند، ونايف السامري، مؤسسا شركة مرسول في عام 2015 كأول شبكة توصيل حسب الطلب في المملكة العربية السعودية، عن إطلاق خدمة تطبيق مرسول في مصر.

وأوضح مؤسس مرسول ، أن سبب توجههم إلى الاستثمار واطلاق الخدمة في مصر، أن السوق المصري ناضج للغاية ويقدر المستخدمين قيمة خدمات التوصيل عند الطل.

وأكد، أن التطبيق يوفر الكثير من الوقت والجهد في المدن المزدحمة ويوفر مصدر دخل كبير لأي شخص لديه سيارة أو دراجة، مؤكدًا الشركة تمكنت من تحقيق نمو سريع للوصول إلى 4 ملايين مستخدم مسجل وأكثر من 270 مليون دولار في المعاملات في عام 2018، وأن التطبيق يحتل من أكثر 5 تطبيقات تحميلا في مصر على متجر جوجل.

وتابع: الإحصاءات تؤكد وجود أكثر من 65 مليون مستخدم للهاتف المحمول في مصر، منهم 35 مليونًا نشطون اجتماعيًا، و50٪ منهم مستخدمون متكررون لخدمات تطبيقات الأجهزة المحمولة، مفيدا بأنه مع معدل نمو سنوي قدره 13 ٪، أصبحت مصر السوق الواعدة لحلول التكنولوجيا وخدمات التسليم عند الطلب.

وحشتونا.. جلوفو تعلن رسميًا: عودة العمل في القاهرة (صورة)

 

تطبيق مرسول

جدير بالذكر أن التطبيق يسمح للمستخدمين بطلب تسليم أي شيء من مكان إلى آخر عبر شبكة برامج التشغيل الخارجية، ويمكن أن يشمل ذلك التسوق أو نقل الأشياء الشخصية أو تقديم الهدايا أو طلب الطعام من أي مكان سواء كان يقدم خدمة التوصيل أو لا.

وأوضح أن التطيبيق في المملكة العربية السعودية حظى بتقدير كبير كأداة فعالة للغاية ومهمة يستخدمها الناس بشكل يومي لشراء أو تسلم طلباتهم بعيدا عن الزحام ورغبة في توفير الوقت والجهد وهي التجربة التي يسعى مؤسسا تطبيق إلى نقلها في مصر.

جدير بالذكر أن التطبيق يسمح للمستخدمين بطلب تسليم أي شيء من مكان إلى آخر عبر شبكة برامج التشغيل الخارجية، ويمكن أن يشمل ذلك التسوق أو نقل الأشياء الشخصية أو تقديم الهدايا أو طلب الطعام من أي مكان سواء كان يقدم خدمة التصويل أو لا.

تابع مواقعنا