السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفتيش سيارتي ميسي وسواريز بعد الاشتباه في احتوائهما على متفجرات (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 30/يوليو/2019 - 11:22 م

تلقت قوات الأمن في مطار برشلونة، اليوم الثلاثاء، بلاغا بوجود متفجرات في سيارتي النجم ليونيل ميسي ، وزميله في “البارسا”، الأوروغوياني لويس سواريز.

وبحسب الصحيفة الإسبانية “Mundo Deportivo”، فإن ميسي وسواريز، ركنا سيارتيهما في موقف السيارات في مطار “إل برات” في برشلونة، قبل سفرهما معا إلى مدينة إيبيزا لقضاء إجازة قصيرة هناك.

 

وأضافت الصحيفة، أن قوات حفظ الأمن في مطار “إل برات”، أجرت تفتيشا طارئا ودقيقا على سيارتي ثنائي الفريق الكتالوني، بعد تلقيها بلاغا يفيد بوجود متفجرات بداخلهما.

وأوضحت أن قوات الأمن استعانت بالكلاب المدربة، للكشف عن مواد متفجرة في سيارتي اللاعبين، لكن تبين فيما بعد أن البلاغ كان كاذبا.

برشلونة يتواصل مع ميسي لتجديد تعاقده حتى 2023

بدأ نادى برشلونة الإسباني في التواصل مع نجم الفريق الإرجنتيني ليونيل ميسي لتجديد تعاقده حتى عام 2023. وأكدت شبكة “ESPN” استعداد برشلونة للتواصل مع نجم الفريق ليونيل ميسي لتجديد تعاقده حتى عام 2023، بعدما نجحت إدارة النادى فى الإبقاء على الهيكل الأساسي للفريق، وتدعيمه بالهولندي دي يونج والفرنسي أنطوان جريزمان. ويرتبط البرغوث الإرجنتيني مع برشلونة بعقد يمتد حتى عام 2021، براتب يصل 51 ألف يورو فى الإسبوع. رغم ذلك يسعى النادي الكتالوني إلى إضافة عامين على العقد للإبقاء على نجمه الذى سيبلغ حينها عامه 36. وكشفت تقارير صحفية إسبانية، في وقت سابق، عن اشتراط ميسي على إدارة النادي التعاقد مع مهاجم باريس سان جيرمان نيمار، لتجديد العقد.
تابع مواقعنا