الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عواد يكشف تفاصيل مفاوضات مرتضى منصور مع الإسماعيلي لإنهاء صفقته (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 30/يوليو/2019 - 09:41 ص

طالب محمد عواد، حارس مرمى الدراويش، مجلس إدارة الإسماعيلي بالموافقة على انتقاله إلى نادي الزمالك.

وقال عواد خلال مداخلة هاتفية  مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”، إنه متمسك بالانتقال إلى الأبيض، وبوجه الشكر لمرتضى منصور، رئيس الزمالك، على تمسكه بي، لافتا إلى أن القلعة البيضاء تتفاوض مع الدراويش منذ شهر، حيث أبدى الإسماعيلي موافقته على الصفقة 3 مرات، ثم يتراجع.

بالأسماء.. “القاهرة 24” ينفرد بصفقات الزمالك في الموسم الجديد

وأردف حارس الإسماعيلي، أن الأزمة أن هناك لاعبين لا يرغبون في الانتقال إلى الإسماعيلي، والزمالك ليس مطالب بإقناعهم بهذا الأمر، لا أعرف ما السبب في الوصول الدراويش لهذه المرحلة»، معربا عن أمنيته بعودة الإسماعيلي إلى وضعه الطبيعي.

وتابع أنه في حالة تصميم الإسماعيلي على عدم انتقالي للزمالك، سأنتقل إلى نادي خارج مصر خلال 48 ساعة، مشيرًا إلى أن الزمالك عرض 38 مليون جنيه، على الإسماعيلي للحصول على خدماته.

وعلق عواد: “المستشار مرتضى منصور قالي إنه أبدى استعداده لوصول قيمة الصفقة إلى 40 مليون جنيه، ومفيش حارس بمصر دخل المبلغ ده لناديه”.

ونفى عواد تواصل إدارة الأهلي معه خلال الفترة الماضية، معربًا عن سعادته بدعم جمهور الزمالك، وتمسك القلعة البيضاء به.

صفقات الزمالك 2019.. جوميز والمغربي “بو طيب” في الصورة.. ورونالدو الصفقة الوحيدة حتى الآن

واختتم تصريحاته قائلًا: “اتخذت قرارا بعدم العودة للإسماعيلي مرة أخرى، لذلك أعتقد أن النادي الخسران، حال عدم الموافقة على انتقالي للزمالك”.

 

وفي سياق متصل، كشف الكابتن خالد الغندور، أن نادي الزمالك، يستعد لإجراء عدد من الصفقات، استعدادًا للموسم القادم، مؤكدًا أن هناك أسماء عديدة مطروحة على الساحة، مثل: “كريم بامبو، إسلام جابر، محمود رزق شيكابلا، جون أنطوي، محمد عبد الشافي، محمد عواد، عودة مصطفى محمد ومعروف يوسف”.

وأضاف الغندور، خلال تقديمه برنامج “الزمالك اليوم”، المذاع على فضائية “المحور”، أن كرة القدم في مصر والاتحاد المصري، يسير بمنطقة الأهلي والزمالك فوق الجميع.

وأوضح أن النظام في الدور المصري، يعمل لصالح الأندية الكبرى، مشيرًا إلى أن وجود علي معلول في الأهلي، وفرجاني ساسي في الزمالك، إذًا فهما مصريين، غير ذلك باقي اللاعبين الأجانب في مصر فهم أجانب.

وحذر الناقد الرياضي، من الاستمرار بهذا الفكر بعد رحيل اتحاد الكرة، موضحًا أن هذا سيكون فشلًا، أن يحركنا كل من له شعبية، وأن يسيروا الأمور ويتحكموا فيها.

مرتضى يعلن صفقات الزمالك الجديدة

تابع مواقعنا